كيف تستثمر العروس اوقاتها فترة الحجر الصحي بإيجابية

انتشار فيروس كورونا جعل معظم شعوب العالم أسرى منازلهم في الحجر الصحي، فيما تتوالى الإجراءات المشددة لأجل كبح انتشار مرض كورونا. ندرك جيداً أن فترة الحجر الصحي  أمر صعب تحمّله بسهولة، فكيف إذا كانت العروس جديدة في البيت الزوجي وكانت حتماً تريد تمضية هذه الفترة بطريقة أخرى. لذلك، سنساعد العروس في تقريرنا اليوم من "هي" على تقبلّ الفترة و استثمارها بإيجابية، والاستفادة من وقت الحجر الصحي بطريقة ممتعة و إيجابية.

فترة الحجر المنزلي مناسبة لتعلم رياضة جديدة للعروس

ممارسة التمارين الرياضية و اليوغا في فترة الحجر المنزلي

إستغلي وقتك في المنزل بمتابعة الحركة والنشاط. صحيح أن الذهاب إلى النوادي الرياضية غير متاح خلال فترة الحجر المنزلي، لكن هذا لا يمنع العروس من متابعة أو حتى مباشرة التمارين في المنزل و الاستفادة من هذا الوقت. يمكن استعمال أدوات الرياضة إذا وجدت أو حتى مشاهدة و متابعة التمارين مع صفوف اللياقة البدنية المختلفة المعروضة على شبكة الانترنت .

تعلم اسرار الطبخ في فترة الحجر المنزلي

مع توفر الكثير من الوقت بسبب الحجر المنزلي، فإن إعداد العروس لوجبات الطعام في المنزل، فرصة لتمضية الوقت بشكل مفيد مع شريكها. يمكنك تعلم وصفات متنوعة من خلال الإنضمام لدورات تعلم الطبخ اونلاين عبر شبكات الإنترنت أو عبر التطبيقات الذكية بشكل مجاني.

الكتابة و القراءة في فترة الحجر المنزلي

إن كنت من هواة القراءة و الكتابة، فالآن فرصة العروس المثلى لممارسة هذه الهواية و استكمال مجموعة من القصص والكتب المدرجة على لائحتها المفضلة. أما إن كنت عزيزتي العروس من محبي الكتابة، فباشري في استغلال هذه الفترة للكتابة، و تدوين كل ما يجول بخاطرك.

الإستماع الى الموسيقى في فترة الحجر المنزلي

الاستماع إلى الموسيقى التي تحبينها طريقة جيدة لتمضية الوقت في فترة الحجر المنزلي. حضرّي قائمة من الأغاني المفضلة، و يمكن لصاحبات المواهب الموسيقية و غير الموسيقية إستغلال الوقت المتاح لذلك.

تعلم أشياء جديدة عبر الانترنت في فترة الحجر المنزلي

فترة الحجر المنزلي مناسبة لتعلم رياضة جديدة أو حتى نوع مختلف من الرقص للعروس أو لغة جديدة لطالما رغبت بتعلمها. إستفيدي من كل مقاطع الفيديو الموجودة على "يوتيوب" أو الصفوف الالكترونية المختصة بكافة المواضيع التي تهمك و الموجودة على شبكة الانترنت.

إتمام الأعمال المنزلية المتراكمة في فترة الحجر المنزلي

ربما لم يتسن للعروس الوقت لتوضيب الأثاث الجديد في المنزل أو إتمام بقية الأعمال المنزلية. الآن هي فرصة العروس في فترة الحجر المنزلي لتنظيم كل ذلك وربما تعديل ديكور المنزل واتمام كل ما كان متراكم على لائحة الأعمال.

الإهتمام ببشرتك و جمالك في فترة الحجر المنزلي

على العروس أن تخصص فترة الحجر المنزلي للاعتناء ببشرة وجهها. يحتاج وجه العروس إلى الاعتناء به بقناع طبيعي خفيف على البشرة حسب نوع بشرتك. وهناك الكثير من الماسكات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها لإعداد الماسكات المفيدة و بأقل التكاليف.