تغير موعد زفافك..طرق خلابة للتبليغ

يعيش العالم اليوم ازمة كونية غير مسبوقة بسبب انتشار و تفشي فيروس كورونا الجديد. و يقتضي التباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي الذي ينصح به الخبراء لتجنبّ تفشي فيروس كورونا الجديد، منع التجمعات الكبيرة و من بينها حفلات الزفاف. و هذا ما أدى إلى تأجيل موعد الزفاف للكثيرين حول العالم، و التي كان من المفترض إقامتها مع حلول فصل الربيع في انتظار انتهاء ازمة فيروس كورونا.

رغم أننا كنا  نأمل ألا تضطري لمواجهة مثل هذا الموقف المعقّد، لكن بما أنه أمر لا مفرّ منه بسب فيروس كورونا، فسنقدّم لكِ هنا بعض الطرق الخلابة لتبليغ المدعوين عند إلغاء حفل زفافك أو تأجيله.

أفكار خلابة للتبليغ عن تأجيل حفل زفافك بسبب فيروس كورونا

إعداد مقطع فيديو

ابتكري طريقة لتغيير صورة موعد زفافك للاعلان عن التأجيل

مع تطور التقنيات الحديثة بإمكانك إعداد مقطع فيديو بسيط للإعلان عن تأجيل حفل الزفاف بسبب فيروس كورونا، يمكن أن يتضمنّ الفيديو تسجيل موسيقي، أو مقطعاً من أغنية، بعض المؤثرات الملفتة، كما يمكن أن يكون التسجيل مشترك مع خطيبك. يمكن مشاركة الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرساله بشكل خاص للمدعويين.

صورة Save the Date معدلّة

هناك الكثير من الطرق للتبليغ عن تأجيل حفل زفافك بسبب فيروس كورونا

إبتكري طريقة لتغيير صورة الـ Save the Date  الخاصة بك، و حاولي أن تعدلّي عليها بطريقة مميزة من خلال تطبيقات تحرير الصور الموجودة بكثرة على الهواتف الذكية. ثم شاركي الصورة على صفحتك الخاصة لكي يشاهدها كل المدعوين، مع توضيح خوفكِ على المحيطين حولكِ، وتقديركِ لما تمر بها البلاد من أزمة بسبب فيروس الكورونا.

ارسال بطاقات اعتذار اونلاين

يمكنك اللجوء إلى الانترنت و المواقع المتوفرة بشكل مجاني لطبع بطاقات جاهزة للاعلان عن تأجيل حفل الزفاف

كنوع من الإحترام و التقدير للمدعويين، قومي بإرسال بطاقات اعتذار. يمكنك اللجوء إلى الانترنت و المواقع المتوفرة بشكل مجاني لطبع بطاقات جاهزة، فقط اختاري التصميم و الكتابة و أرسليها عبر التطبيقات الالكترونية (واتساب، فايسبوك وإنستقرام)، أو عبر البريد الإلكتروني لأصدقائك و معارفك من المدعويين.