نصائح للعروس لتجهيز غرفة نومها بأحدث الديكورات

غرفة نوم تتسم بالاناقة والبساطة

غرفة نوم تتسم بالاناقة والبساطة

 غرفة نوم عصرية تتميز بالرخام والخشب

غرفة نوم عصرية تتميز بالرخام والخشب

 غرفة نوم كلاسيكية للعر وس

غرفة نوم كلاسيكية للعر وس

 لكل عروسين ذوق خاص بشأن غرفة نومهما

لكل عروسين ذوق خاص بشأن غرفة نومهما

وجود المرايا يمنح الغرفة مساحة أوسع

وجود المرايا يمنح الغرفة مساحة أوسع

يجب أن تتكامل عناصر الديكور مع بعضها في غرفة النوم

يجب أن تتكامل عناصر الديكور مع بعضها في غرفة النوم

يجب ان تختار العروس ديكورات غرفة نوم تلبي ذوقه

يجب ان تختار العروس ديكورات غرفة نوم تلبي ذوقه

غرفة نوم العروس يجب أن يتم ترتيبها وفق ذوق الشريكين لأن لكل ثنائي او شخص ذوق معين في الموضة الخاصة بديكورات غرف النوم التي تُعد الملاذ الآمن لهما، والذي ينشدان فيه الحب والهدوء والرومانسية في نهاية كل يوم.

"هي" تقدم لك عزيزتي أبرز النصائح لتجهيز غرفة نوم العروس بأحدث الديكورات:

غرفة نوم مودرن

بعض العرسان يميلون الى اختيار ديكورات غرف النوم المودرن وهي رائجة بشدة في هذه الفترة وتتميز هذه الديكورات بالبساطة والأناقة في آن و احد وتكون خالية من أي نوع من النقوشات المكررة الثقيلة على العين، كذلك يتميز الخشب في هذه الديكورات بالبساطة وخالٍ من تصميم معقد. ويجد العرسان تصاميم كثيرة لغرف النوم الحديثة التي نفذها مصممي الديكور لموضة 2020 وتُرضي مختلف الاذواق لناحية التصميم واللون.

غرف نوم نيوكلاسيك

أما اذا كنت عزيزتي العروس تحبذين غرف النوم الكلاسيكية المواكبة للموضة فستجدين بالتأكيد ديكورات غرف نوم نيوكلاسيك تجمع بين الكلاسيك والعصرية وهي تلقى رواجا كبيرا في هذه الفترة وتتميز هذه الغرف بأن بعضها ذا تصاميم عصرية وألوان جريئة وأخرى تتميز بالبساطة وتُضفي الاناقة على المكان  وتجعله كلاسيكي.

ديكورات غرف النوم

في الأصل تعتمد ديكورات غرفة نوم العروس ليس فقط على تصميم غرفة النوم وإنما على الأقمشة المستخدمة فيها والألوان المتناسقة والتي تكون في أغلبها ذات لون واحد، لذلك اختاري ما يلبي ذوقك.

ترتيب الاثاث في غرفة نوم العروسة

يجب عند تنسيق ديكور غرفة نوم العروس أن تراعي حجم قطع الأثاث بحيث تختاره مناسبا لمساحة حجرة النوم وأن يتم ترتيبه بطريقة متناسقة يتم فيه استغلال المساحة ليمنح الغرفة مساحة أكبر.

دهانات غرفة نوم العروس

ولا يكتمل ديكور غرفة نوم العروس من دون اختيار دهانات ألوان مميزة لغرفتها والتي يجب أن تتناسق مع الغرفة والاقمشة وباقي الاكسسوارات.

الإنارة غير المباشرة

تحولت الانارة غير المباشرة الى احدى اهم اساسيات ديكورات غرف النوم كونها تُعطي طابع رومانسي بإنارتها الخفيفة التي تسمح للعروسين بالتحكم بدرجة الضوء الصادر منها، ويمكن ان تكون مخفية هذه الانارة ضمن تصميم السقف.

إكسسوارات غرفة نوم العروس

الى جانب الانارة الرومانسية فإن باقي الاكسسورارات تزيد من جمالية ديكورات غرفة نوم العروس فيمكن مثلاً أن تستخدمي المفارش البيضاء الفاخرة كأحدث الديكورات في غرف النوم الى جانب الورود الاصطناعية او النباتات الخضراء التي يمكن وضعها جانب السرير واستخدام الستائر التي تعزز اللمسات الرومانسية والمرايا التي تجعل الغرفة ساحرة فكل هذه العناصر تحول غرفة العروسين الى مكان يضج بالدفء والاسترخاء والشاعرية.