6 نصائح لكيفية التمسك بشريك الحياه طول العمر

ابنيا علاقتكما على الاحترام المتبادل

ابنيا علاقتكما على الاحترام المتبادل

ارسمي مستقبلا مشتركا معه

ارسمي مستقبلا مشتركا معه

 كوني الامان له

كوني الامان له

 كوني قربه في لحظات ضعفه

كوني قربه في لحظات ضعفه

التمسك بشريك الحياه ليس بالامر السهل. فصحيح أن العثور عليه قد يحصل مصادفة او عبر ترتيبات مُسبقة من قبل الوسطاء، ولكن المحافظة عليه تتطلب العديد من التصرفات والمواقف التي تدفع الى التقارب أكثر بين الاثنين والتمسك ببعضهما.

"هي" تقدم لك عزيزتي 6 نصائح لكيفية التمسك بشريك الحياه طول العمر:

شاركيه لحظات ضعفه

 كوني قربه في لحظات ضعفه

عندما يشعر الشريك بأنك مستعدة لمشاركته لحظات ضعفه فإنه سيتأكد له مدى اهتمامك بأمره وسينعكس ذلك ثقة في علاقته بك خصوصا ان مثل هذه اللحظات لن يُشاركها عريسك الا مع الشخص المناسب، فكوني ذلك الشخص الذي يجعله يشعر بأن إظهار لحظات ضعفه امامك أمر بسيط جداً.

الاحترام المتبادل

الاحترام المتبادل يدفع الشريك لأن يتمسك بالعلاقة ويراها تستحق العناء للحفاظ عليها فاحرصي منذ لحظة ارتباطكما بترسيخ هذا المبدأ في علاقتكما.

ارسمي مستقبلا مشتركا معه

 كوني الامان له

من المهم جداً عزيزتي العروس أن ترسمي مستقبلا مشتركا مع عريسك وتسعيان لتحقيقه لأن هذا الأمر يعزز الإيمان بينكما بأن العلاقة ستدوم مدى الحياة، ويجعلكما تتمسكان ببعضكما اكثر لتحقيق احلامكما.

اصغي له

من الأمور المهمة للتمسك بشريك الحياة الإصغاء الجيد له ولكل أموره وتفاصيله. ففن الإصغاء ليس بالأمر السهل وإذا نجحت به فإنه يؤشر على مدى توافقكما وسيجعل الأسرار بينكما أكبر وأعمق وهذا ما يمتن العلاقة بينكما اكثر.

تقبلي عيوبه

التمسك بشريك الحياة يفرض عليك ان تقبليه كما هو بكل عيوبه الشخصية وتحاولي ان تتعايشي معها بدلا من أن تحاولي تغييرها، وبهذه الطريقة ستنجحين بالتمسك به وسيراك بالتأكيد شخصا مثاليا في حياته.

المرح والأمان

ابنيا علاقتكما على الاحترام المتبادل

الشريك سيرتاح جداً معك في حال كنت عروسا مرحة تواجه المواقف الصعبة بروح الدعابة والحس الفكاهي وتحول علاقتها مع الشريك الى حيوية وغير مملة. كما يبحث الشريك عن الأمان في علاقتكما فإذا استطعت توفيره له الى جانب شخصيتك المرحة فإنك ستكسبينه الى الأبد.

كانت هذه أبرز 6 نصائح لكيفية التمسك بشريك الحياه طول العمر وبناء اسرة سعيدة وهادئة ومميزة.