اشارات تدل على ضرورة الانفصال العاطفي عن الحبيب

يجب ادخال الاسماك الى النظام الغذائي مرتين في الاسبوع

يجب ادخال الاسماك الى النظام الغذائي مرتين في الاسبوع

اذا فقدت الانجذاب نحوه انفصلي عنه

اذا فقدت الانجذاب نحوه انفصلي عنه

كثرة المشاكل والخلافات بينكما تحتم الانفصال العاطفي

كثرة المشاكل والخلافات بينكما تحتم الانفصال العاطفي

الانفصال العاطفي عن الحبيب ليس بالقرار السهل، ولكن في بعض المحطات يُصبح اتخاذه ضرورة ملحة تفرضها بعض الوقائع التي لم تكن بالحسبان، سواء خلال تعارف الحبيبين أو خلال فترة الخطوبة.

ولكن ما هي الإشارات التي تُنبئ بضرورة الانفصال العاطفي عن الحبيب حتى لا يتم هذا الانفصال بعد الزواج؟

يُغضبك اكثر الأحيان

اذا فقدت الانجذاب نحوه انفصلي عنه

الخلافات بين أي ثنائي من الأمور الطبيعية والبديهية ولكن عندما تتحول هذه الخلافات الى عادات يومين تجعل العلاقة في اغلب الأحيان متوترة وتخلق الشجار على أتفه الأسباب بينهما فإن استمرارية العلاقة تكون خاطئة ولا بد من الانفصال العاطفي لأن العلاقة لا تسير بطريقها الصحيح.

التفكير الزائد بالشريك

عندما يُصبح أحد الطرفين يفكر بشكل زائد بالشريك وبحبه له وبالمستقبل الذي ينتظره الى جانبه فهذا يُنبئ بأن العلاقة ليست سليمة لانها تدفع هذا الشخص في النهاية الى تكوين افكار وهواجس عن العلاقة لا تشبه الواقع وتدفع الى الاعتقاد بأن الشريك يُهمله، وهذا يسبب الخلافات والمشاكل التي تنتهي بالانفصال.

الغيرة والشك

الغيرة أمر محمود في كل العلاقات العاطفية كونها توقد لهيب الحب ولكن اذا زادت عن حدها وتحولت الى شك خصوصا من العريس تجاه محبوبته، فلا بد من الانفصال العاطفي هنا فوراً لأن هذا الشك سيفتح باب الخلافات وعدم الثقة على مصراعيه ولن يكون بمقدروك إغلاقه مجددا.

البخل

من اكثر الصفات التي تجذب المرأة نحو الرجل هي صفة الكرم، أما البخيل فإن غالبية النساء تنفر منه مهما كان ثريا او ذو مكانة اجتماعية لأن البخيل ماديا سيكون حتما بخيل عاطفيا. لذلك اذا حدث واكتشفت عزيزتي ان عريسك يُصنّف ضمن البخلاء فننصحك بقطع العلاقة مباشرة ومن دون أي ندم عليه، مهما تحلى بصفات اخرى حسنة.

الشعور بالانجذاب

في حال شعرت عزيزتي العروس بعدم الانجذاب لعريسك وتتوقين الى التهرب من لقاءاته، وفقدت الرغبة في رؤيته ولم تعد مشاعر الشوق له تخالجك، فلا بد أن تنفصلي عنه عاطفيا بشكل مباشر ومن دون تردد لأن الزواج لن يُسعف علاقتكما ولن يُنجحها بل على العكس سيفاقم هذه المشكلات. القرار نفسه اتخذيه اذا شعرت ان عريسك هو من تراوده هذه الأفكار.

كانت هذه اهم الإشارات التي تُنبئ بضرورة الانفصال العاطفي قبل الزفاف حتى لا تضطري عزيزتي الى اتخاذ هذه الخطوة بعد الزواج.