افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020

إذا كان حفل زفافك في شهر مارس 2020 و اخترت هذا الشّهر لقضاء شهر العسل، فإنك لاشك بصدد البحث عن الوجهة المثالية لهذه الرحلة التي لاتتكرر في العمر. مع اقتراب شهر مارس الذي يعلين رسميا عن حلول فصل الربيع، هناك العديد من الماكن الرائعة التي تزداد جاذبيتها في هذا الوقت من العام تحديدا.

"هي" اختارت للعرسان الجدد افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020، للاستمتاع خلال هذا الشهر الربيعي الجميل برحلة مفعمة بأكثر الأوقات متعة.

هاواي:

افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020 - هاواي

صحيح أن هاواي من وجهات شهر العسل المثالية التي تجذب العرسان اليها في اي وقت من اوقات العام و فصوله، و لكنها في شهر مارس تحديدا يعتبر الوقت الانسب للعرسان لقضاء شهر العسل في هذه الوجهة الجميلة. فمارس يصادف نهاية موسم الذروة، ويستطيع خلاله العرسان من ذوي الميزانيات المحدودة ايجاد عروض شهر عسل مثالية التي تقدمها مختلف الوجهات في أرخبيل هاواي. وتنضاف هذه المزايا التي يوفرها شهر مارس الى المزايا الطبيعية و السياحية التي تزخر بها هاواي لتجعل منها واحدة من افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020.

جزر المالديف :

افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020 - المالديف

تعد جزر المالديف من افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020، و تعد الملاذ الافضل للعرسان للاستمتاع خلال شهر العسل بأقصى درجات الاسترخاء خلال هذا الشهر من العام. فشهر مارس في جزر المالديف معروف انه تقل فيه الامطار و تنخفض الرطوبة مما يجعل من هذه الوجهة الرائعة اكثر جاذبية و رومانسية. وسيجد العرسان من محبي الاجواء الشمسية في جزر المالديف في مارس تحديدا المكان المثالي لهم للتنعم بجمال الطقس و اشعة الشمس الدافئة.

الموريشيوس :

افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020 - موريشيوس

هذه الجزر الساحرة بموقعها المميز في منتصف المحيط الهندي ورمالها الملوّنة تعد من افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020 حيث يمكن للعرسان ايجاد برامج سياحية صيفية و انشطة مثالية للاستمتاع بقضاء بأجمل رحلة عمر.  يقع شهر مارس جزيرة موريشيوس ضمن موسم الصيف الذي يبدأ من شهر يناير و ينتهي بشهر ابريل، لذلك فبالنسبة لعشاق ركوب الامواج من العرسان سيجدون فيها خلال هذا الشهر افضل مكان سياحية للاستمتاع بركوب الأمواج والقوارب الشراعية. و تتميز موريشيوس ايضا خلال هذه الفترة بهدوء نسبي يجعل منها وجهة رومانسية بامتياز.

الكاريبي :

افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020 - جزر الكاريبي

تعتبر جزر الكاريبي في مارس افضل مكان للاحتفال ببداية رائعة للحياة الزوجية. ففي مارس يبدأ الثلج في الذوبان في جزر الكاريبي ويكون الطقس دافئاً وجافاً لتصبح مكانا مثاليا للاستمتاع بأجواء الربيع و الاستجمام على شواطئها المتنوعة الساحرة. وهناك العديد من الاماكن في جزر الكاريبي التي يمكن للعرسان الختيارها و التوجه اليها لقضاء شهر العسل في مارس 2020 و كلها تتميز بطقس جميل خلال هذه الفترة من العام مما سيمنح للعروسين اجمل فرص الاستمتاع والاسترخاء.

تلكم كانت احدى افضل وجهات شهر العسل في مارس 2020، و التي يمكن لعرسان الربيع التوجه اليها و التنعم بكل ما توفره من مزايا و فرص للاستمتاع برحلة عمر مفعمة بالاسترخاء و الاستجمام و الانشطة و البرامج السياحية المثيرة التي ستجعل من شهر العسل تجربة عمر ترسخ في الاذهان.