7 أفكار لتجديد الحب بين الزوجين

لا بد لكل عروس مقبلة على الزواج أن تُدرك بأن الحفاظ على علاقتها الرومانسية مع عريسها مستقبلاً تتطلب منها اتخاذ العديد من الخطوات لتجديد الحب باستمرار والحفاظ عليه كما كان قبل الزواج، وإلا فإن الملل سيطرق باب منزلها الزوجي يوما ما.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس 7 أفكار لتجديد الحب بين الزوجين

التعبير عن الحب

قوما بأي أفعال طفولية تماما كما كنتما في الفترة الاولى من زواجكما

يُعد التعبير عن الحب من خلال الاحتضان والقبلات اليومية من أفضل الطرق التي تعمل  على تجديد الحب بين الزوجين والحفاظ عليه، فلا تترددي في إغداقه دائما بالحب والحنان والمشاعر الدافئة ومفاجأته بأمور رومانسية كأن تُحضّري له عشاء رومانسي او تقضي معه ليلة في فندق مميز في أجواء رومانسية وغيرها من الامور.

العلاقة الحميمة

اقضيا ليلة مميزة في فندق هادئ ورومانسي

لا تحولي العلاقة الحميمة بينك وبينه الى أمر روتيني يصيبكم بالملل، بل حوّليها إلى علاقة مليئة بالتشوق والاثارة والمفاجأة من خلال عدم توقيتها مسبقاً مثلاً لأنها تكون أجمل من دون ترتيب مسبق.

تطلعات مشتركة

اقضيا ليلة مميزة في فندق هادئ ورومانسي

جميل جداً أن تضعي مع زوجك كل فترة بنك من الأهداف المشتركة وتسعيان لتحقيقها سوياً، سواء كانت الأهداف المشتركة شخصية أو عائلية أو عملية، ولكنها في كل الأحوال ستعيد شعلة الحب أقوى بينكما.

​أفعال مراهقة

مهما تقدم العمر بالزوجين، فإن الحنين الى بدايات العلاقة يدغدغ مشاعرهما دائما ويعيد لهما السعادة. لذلك لا تترددي مثلا دائما بمفاجأة حبيبك برسالة تتركينها له داخل جاكيت عمله او تحت وسادته، وبادري مثلا الى الاتصال به خلال العمل لدعوته الى عشاء هادئ او القيام بنزهة مجنونة تحت المطر، او لمشاهدة فيلم سينمائي سويا.

الاطلالة المختلفة

اخلقي تطلعات مشتركة بينكما

لا يمكنك عزيزتي ان تغفلي نقطة ضرورية جداً قادرة على ان تشعل الحب من جديد في قلب زوجك وهي مفاجأته بإطلالة مميزة لك، كأن تقومين بقص شعرك او تغيير ستايل ملابسك بطريقة جذرية او غيرها من الامور التي تجعلك في عينه أكثر إثارة وجمالا.

استعيدا الذكريات

ننصحك عزيزتي ايضا باستعادة الذكريات كل فترة مع زوجك من خلال مشاهدة فيديو حفل الزفاف مثلاً، أو قضاء جلسة تستعيدان فيها بعض المواقف المرحة أو العاطفية المؤثرة في علاقتكما، أو مشاهدة ألبوم الزفاف او زيارة الأماكن التي جمعتكما في بداية العلاقة، فمثل هذه الافعال تعزز الحب بينكما. 

الثناء على الزوح

الثناء على الزوج وعلى تصرفاته في أغلب الاوقات من الأمور التي توقظ مشاعر الحب داخل قلب الشريك وتجعله منجذب أكثر لك.