للعروس.. كيف تكتشفين أن الحب من طرفك وحدك؟

يحصل أن يرتبط عروسان مع بعضهما عن طريق التعارف من خلال الأهل او الاصدقاء او ما يُعرف بزواج الصالونات. الفكرة لا تعني دائما فشل العلاقة، بل إن كثيرا من هذه العلاقات تحولت الى حب متين في ما بعد وزواج ناجح، ولكن في المقابل فشل آخرون في إنجاح مثل هذه العلاقة التي ينتج عنها احيانا حباً من طرف واحد للآخر ويعجز الشريك عن مبادلة هذه المشاعر لشريكه.

فإذا كنت ترتبطين عزيزتي العروس بشريك جمعتك به الطريقة التقليدية للزواج، إليك أبرز العلامات التي تدل على أنك تعيشين الحب من طرف واحد:

أنت من يبادر دائما  

 بعض العلامات تنبئك بأن الحب من طرفك وحدك

إذا كنت أنت من تبادرين دائما لوضع الخطط لعلاقتكما وللمشاريع الخاصة بينكما فتأكدي بأنك تعيشين حالة حب من طرفك فقط.

غياب النقاش

هل تلاحظين عدم اهتمامه بالتعرف عن قرب على أحلامك ورغباتك وهواجسك وعدم محاولته النقاش معك وتبادل الاراء والعواطف؟ فهذه الطريقة من التصرف تدل على ان الحب من طرفك وحدك.

أين انت من أولوياته؟

عدم اهتمامه بالتعرف على رغباتك وهواجسك تدل على ان الحب من طرفك

اطرحي هذا السؤال على نفسك لتكتشفي مدى حبه لك. فمثلاً هل يضعك الشريك على سلم اهتماماته أم أنك آخر أولوياته؟ هل يرغب بقضاء الكثير من الوقت معك أو أن ممارسة هواياته اهم من اللقاء بك؟ بناء على اجابتك ستكتشفين مكانتك لديه.  

قلة التواصل معك

إذا كان عريسك يتهرب كثيرا من زيارتك او اللقاء بك فتأكدي ان الحب من طرفك وحدك لأنه لو كان يحبك حقاً لخلق ألف طريق من أجل المجيء اليك وسيتلهف لهذا اللقاء، أما اللامبالاة فتعني عدم الحب.

عدم تذكر المناسبات الخاصة

اذا كان عريسك ينسى المناسبات الخاصة بكما مثل عيد ميلادك او يوم الحب او اي تاريخ خاص بينكما فتأكدي بأن الحب لم يطرق بابه نحوك ولذلك فهو لا يبالي بهذه المناسبات ولا تعني له شيئا حتى يتذكرها أصلا.

الاهتمام بالمشاعر

اذا كان الشريك ينسى المناسبات الخاصة فان الحب من طرفك وحدك

إذا كنت أنت من يقوم دائما بالاتصال به والاطمئنان عليه، وارسال الرسائل الصباحية او المسائية له من دون أن يفعل هو ذلك فتأكدي ان علاقتكما لم ترتق الى قصة حب من الطرفين بل ما زلت تعيشين وحدك في تفاصيلها.

كانت هذه ابرز العلامات التي تساعدك في اكتشاف أن الحب من طرفك وحدك.