كيف تختبرين فترة خطوبة حالمة ورومانسية؟

 تبادلا الهدايا الرمزية خصوصا الورود

تبادلا الهدايا الرمزية خصوصا الورود

ادعي عريسك الى عشاء او غداء رومانسي

ادعي عريسك الى عشاء او غداء رومانسي

فترة الخطوبة من اجمل الفترات بين العروسين

فترة الخطوبة من اجمل الفترات بين العروسين

يمكن تعويد عريسك على عادات رومانسية في فترة الخطوبة

يمكن تعويد عريسك على عادات رومانسية في فترة الخطوبة

تُعد فترة الخطوبة من الفترات المميزة التي يعيشها العروسين، وهي لن تتكرر بالطبع ولذلك يمكن للعروسين أن يحوّلاها الى فترة رومانسية بامتياز تقرّب بينهم المسافات والمشاعر وتجعل الأحاسيس أكثر دفئا وحباً.

ولكن السؤال هو كيف يمكن للعروس أن تعيش فترة خطوبة حالمة ورومانسية؟ الإجابة عزيزتي هو أنك بالطبع لن تتحملي وحدك مسؤولية انجاح هذه الفترة وجعلها حالمة ولكن الجزء الأكبر من المسؤولية يقع على عاتقك.

فكيف يمكن عزيزتي ان تعيشي فترة خطوبة حالمة ورومانسية؟

- أولا عليك عزيزتي ان تكتشفي منذ بداية الطريق شخصية عريسك لتعرفي أسهل الطرق للوصول الى قلبه، ولتكتشفي كيفية التقرّب منه.

- بعد اكتشاف شخصية العريس يسهل عليك التركيز على الأشياء التي تجتذبه في العلاقة من أجل التقرب منه أكثراً وبالتالي تجدينه يبادلك الخطوات نفسها.

- ومهما كانت نوعية شخصية العريس فيمكنك عزيزتي مثلاً أن تُعودي عريسك على بعض العادات اليومية البسيطة والتي تحمل في طياتها الكثير من الحب والاهتمام، مثل تبادل الرسائل الصباحية بعد الاستيقاظ، والرسائل الرومانسية قبل النوم، وتبادل بعض النكات المرحة خلال اليوم. كذلك يمكنك اظهار مدى اهتمامك به في حال تعرّضه لوعكة صحية، واظهار اشواقك عند غيابه عنك، وتأكدي بأن كل هذه الخطوات ستدفعه ليبادلك اياها بالمثل وبالتالي تتعزز الروابط بينكما وتتحول علاقتكما الى رومانسية.

- لا تترددي في مفاجأة عريسك بين الفترة والاخرى بدعوته الى تناول عشاء رومانسي حتى ولو لم تكن من عاداته القيام بذلك، لأنك بهذه الطريقة ستعوّديه على هذه الفكرة الرومانسية.

- امنحي اهتماما خاصا للمناسبات الخاصة مثل أعياد ميلادكما، ذكرى لقاءكما لأول مرة، ذكرى خطوبتكما اذا طالت، عيد الحب وغيرها من المناسبات التي يمكن ان تحولاها الى لحظات رومانسية مليئة بالمشاعر الدافئة.

- بادليه دائما بالهدايا حتى ولو من دون مناسبة، ومهما كانت قيمة الهدية المادية، فتقديم وردة له في أحد المساءات ستُكون بالنسبة له من أجمل الهدايا.

- واحرصي عزيزتي على أن تجعلي لقاءاتك به دائما مثيرة وجذابة بعيدا عن النكد والمشاكل لتكتمل روعة العلاقة.