نصائح تجعل عريسك يتمسك بك

الحب في الخطوبة سيمتد الى ما بعد الزواج

الحب في الخطوبة سيمتد الى ما بعد الزواج

 العروس المرحة تجذب الرجل

العروس المرحة تجذب الرجل

 بعض التصرفات تجعل عريسك يعشقك اكثر

بعض التصرفات تجعل عريسك يعشقك اكثر

كوني رومانسية في علاقتك معه

كوني رومانسية في علاقتك معه

هل ترغبين بأن يتمسك عريسك بك أكثر ؟ إذاً لا بد أن تُدركي حقيقة أن الرجل لا يتمسك بامرأة لا تعرف كيف تستحوذ على مفاتيح قلبه وتثيره دائما بإطلالاتها وعدد من الصفات التي يعشقها الرجال.

"هي" تقدم لك عزيزتي العروس نصائح تجعل عريسك يتمسك بك أكثر:

كوني المرأة المرحة

 بعض التصرفات تجعل عريسك يعشقك اكثر

هل تعلمين عزيزتي العروس أن المرأة المرحة تجذب الرجل اكثر من المرأة الجميلة؟ هذا ما تحدثت عنه الكثير من الدراسات التي قالت ان الرجال عادة ما يتعلقون بالمرأة التي تمتلك حساً فكاهياً بعيداً عن الجدية في التعامل معهم. وهذه الصفة تجعل بالتأكيد عريسك يحبك أكثر.

الاطلالة الانثوية

لا ينكر احداً بأن الأنوثة الصارخة تُعد احدى المعايير التي تجذب الرجل للمرأة، وتجعله يحبها اكثر خصوصا اذا توافرت فيها صفات حسنة اخرى. ولا ترتبط الانوثة بالمكياج واللحاق بآخر صيحات الموضة، إنما يمكن ان تكون من خلال اطلالة بسيطة ناعمة ولكنها انثوية. كما يمكن ان تعزز المرأة هذه الانوثة بحديثها ورقتها ونظراتها وغيرها من التفاصيل التي تؤثر في أعماق الرجل.

التقرب من أهله

 العروس المرحة تجذب الرجل

ومن بين الطرق التي تقرب عريسك منك وتجعله يحبك أكثر، هو أن تتقربي من أهله خصوصا أمه، وتشاركي عائلته في أفراحها وأتراحها كما لو كنت جزءاً لا يتجزأ منها، فتهتمي مثلاً بالمناسبات الخاصة لوالدته مثل عيد ميلادها، وعيد الأم. وتذكري ان نجاح علاقتك بعريسك يعتمد في جزء كبير منه على نجاح علاقتك بأهله، فتقربي الى قلبه من خلال عائلته. 

العفوية والصدق

ومن الصفات التي تجعل عريسك يعشقك هي العفوية وصدق الحديث، إذ لا يضطر معها لأن يعيش بشخصيتين، او يتعامل مع وجهين لامرأة واحدة، وهذا يساعد في تمتين العلاقة والتقارب بين الزوجين.

احترام وجوده

يحب أن تحترم المرأة وجود الرجل بكل تفاصيله، فامنحي كلامه كل الاهتمام بوجود الحاضرين، ولا تُكذّبيه بأي فكرة يتحدث بها مع الناس، وحاولي أن لا تكوني خصما له في الكلام لإثبات وجهة نظرك بأمر ما.

الحنان والرومانسية

كما تعشق المرأة الرومانسية في علاقاتها العاطفية، فإن الرجل مثلها دائما، ويتعلق جداً بالمرأة الحنونة والرومانسية والحساسة جداً التي تتفاعل مع كلماته وتقتلها نظراته. بالنسبة للرجل فإن مثل هذه المرأة يرى فيها نعمة لا يمكن تضييعها لأنها ستُغدقه بالتأكيد حباً وحنانا ودفئا واحاسيسا رائعة.

المرأة الضعيفة

على الرغم من أن الرجل يميل الى المرأة ذات الشخصية القوية إلا انه قد ينفر منها اذا مارست هذه القوة في شخصيتها بتعاطيها معه. لذلك فهو سيعشق المرأة الضعيفة أمامه والقوية مع الآخرين إذ تُشعره برجولته وقوته أكثر.