افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - باريس - فرنسا

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - باريس - فرنسا

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - جزر المالديف

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - جزر المالديف

 افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - فندق رويال منصور مراكش

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - فندق رويال منصور مراكش

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - مراكش المغرب

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - مراكش المغرب

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - منتجع نياما المالديف

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - منتجع نياما المالديف

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - Le Royal Monceau – Raffle باريس - فرنسا

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020 - Le Royal Monceau – Raffle باريس - فرنسا

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020

14 فبراير على الابواب وهو مناسبة مايسمى بيوم الحب  والتي يحتفل بها الكثيرون من الازواج في الكثير من مختلف مناطق العالم. و بهذه المناسبة يبحث كل زوجين على وجهات سياحية لقضاء لتمضية هذه المناسبة. و نحن في "هي" تقترح على العرسان الجدد الذين يصادف زفافهم هذا التاريخـ افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020.

و قد وقع اختيارنا على أروع المدن السياحية الذي لها طابع رومانسي ساحر و التي تعدكم بلحظات رومانسية فريدو من نوعها. لنتعرف عليها فيما يلي:

جزر المالديف:

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020 - جزر المالديف

تشتهر جزر المالديف بكونها الوجهة المفضلة لقضاء شهر العسل، و هي أيضا من الاماكن المناسبة لتمضية يوم الحب 2020. وبذلك تستحق إدراجها ضمن افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020. فهل هناك أجمل من التجول بين الشواطئ الرائعة والبحيرات الفيروزية الصافية و اجواء السكينة و الهدوء التي تبعث على الرومانسية؟ سيحصل ففي هذه الوجهة الرائعة، يمكن للعروسين الحصول على اجمل اللحظات المفعمة بالاسترخاء، و الانشطة الشيقة مثل مغامرات الغوس والغطس وركوب الأمواج وغيرها من البرامج السياحية و الانشطة البحرية الممتعة.

منتجع نياما المالديف Niyama Private Islands:

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020 - منتجع نياما المالديف

ومن اجمل الوجهات الفندقية التي يمكن للعرسان اختيارها في جزر المالديف للاستمتاع بشهر عسل رومانسي مميز في مناسبة يوم الحب 2020، منتجع نياما المالديف. سيتيح هذا المنتجع الفاخر فرصة رائعة للعرسان للتعبير عن الحب بأساليب رومانسية مبتكرة في اولى الرحلات الزوجية. فالتجربة شهر العسل في هذا المكان تبدأ برحلة بالطائرة المائية و الاقامة في منتجعات بحرية وهي عبارة عن شاليهات مائية موزعة على جزيرتين ثم الانطلاق في عالم من المغامرات الرومانسية تشمل تناول وجبة العشاء في مطعم تحت الماء على عمق ستة أمتار، والاستمتاع بأمسية رومانسية على الشاطئ أو مشاهدة فيلم سينمائي تحت النجوم، وسلسلة من المغامرات والرياضات المائية، وجلسات سبا فاخرة للاسترخاء.

باريس – فرنسا :

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020 - باريس - فرنسا

باريس مدينة الحب والانوار ستكون بدون شكل افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في يوم الحب 2020، فهي تلك المدينة الفرنية الجميلة التي تستهوي العشاق و الازواج منذ زمن بعيد و يقصدها الازواج والعرسان من كل انحاء العالم لقضاء شهر العسل وسط اجوائها الرومانسية وطبيعتها الساحرة التي لاتضاهى. وفي شهر فبراير تتميز باريس بطقسها المعتدل ما يجعل منها بحق افضل مكان لتمضية شهر العسل و الاستمتاع بمناسبة يوم الحب 2020. سيجد العرسان متعة كبيرة في التجول في شوارعها باريس الراقية والهادئة، و زيارة معالمها السياحية الجميلة بما فيها متحف اللوفر و الشانزليزية وبرج اللوفر و غيرها من المزارات الشهيرة.

فندق لو رويال مونسو-رافلز باريس Le Royal Monceau – Raffle:

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020 - Le Royal Monceau – Raffle باريس - فرنسا

ومن افضل الفنادق في باريس لقضاء شهر العسل في يوم الحب 2020 في باريس، يعد لو رويال مونسو- رافلز من افضل الخيارات، وذلك لموقعه المميز على بعد خطوات قليلة من قوس النصر ومنطقة قصر الشانزيليزيه. كما يتميز هذا الفندق بستايله الجميل و اجوائه الرومانسية التي تتناسب مع طبيعة شهر العسل و يوم الحب. يقدم الفندق خدماته على المستويات الجودة فضلا عن عروض خاصة بيوم الحب  وتتضمن هذه العروض قائمة عشاء فاخر من تقديم مطعم إيطالي، مصحوبة لفرص لربح اقامة مجانية أو هدايا قيمة.

مراكش – المغرب:

افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020 - مراكش المغرب

تعتبر مراكش في المغرب من ابرز و اجمل المدن السياحية ليس في المغرب فحسب، و إنما ايضا على صعيد العالم، و ستكون بكل تأكيد واحدة من افضل وجهات شهر العسل الرومانسية في عيد الحب 2020. فمدينة مراكش عاصمة الامبراطورية الاندلسية، تمتاز بجمال ساحر وطبيعة خلابة تأسر الالباب تتناغم فيها يتناغم فيها سحر الماضي بمعالمه التاريخية العريقة و بهجة الحاضر بحيويته العصرية الرائعة. سيستمتع العروسين باستكشاف العديد من الامرو في هذه المدينة الجميلة بدءأ من حضارة شعبها المميزة، وطابعها المعماري الفريد من نوعه، وجمال مناخها و طبيعتها حيث تنتشر في ارجائها اشجار النخيل و الزيتون. و تتميز مراكش بأسواقها الشعبية العتيق، كما تزخر بالعديد من الفنادق الراقية الفخمة.

فندق رويال منصور مراكش:

يعد هذا الفندق واحدا من الفنادق الفاخرة في وسيمنح للعرسان فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة شهر عسل رومانسية فريدة خلال يوم الحب. سيحظى الازواج الجدد في فندق رويال منصور منذ لحظة وصولهم بخدمة مميزة ومعاملة ملكية تبدأ من التوصيل من المطار الى الفندق، وتشمل خدمات المسار السريع في مطار مراكش، والتوصيل الى الفندق. وتتمثل مرافق الاقامة في الفندق في جناح على شكل رياض خاص يشمل غرفة نوم فاخرة و شرفة مع كافة المستلزمات و التجهيزات العصرية الراقية. و سيستمتع العروسين بوجبة فطور على الشرفة، وجلسات سبا وعشاء رومانسي فاخر، و غيرها من الخدمات الفندقية المميزة التي ستضفي على رحلة شهر العسل في يوم الحب 2020 تميزا خاصا و جوا رومانسيا لايمكن نسيانه.