افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء

 ايطاليا

ايطاليا

 جبال زاكوباني في بولندا

جبال زاكوباني في بولندا

 هولندا

هولندا

وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء

وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء

مدن هولندا تزدان بالانوار الملونة

مدن هولندا تزدان بالانوار الملونة

 ايطاليا Val Di Fassa منتجع

ايطاليا Val Di Fassa منتجع

في بولندا Slaski Beskid جبال

في بولندا Slaski Beskid جبال

تتميز أوروبا بجمال أجوائها السياحية في الشتاء كما هي في الصيف، غير أنها في الشتاء تنفرد بطقسها البارد الذي يصل الى حد تساقط الثلوج في العديد من المناطق. وهذا أمر  يجعل من اوروبا موطنا لإحدى اجمل وجهات شهر العسل في هذا الموسم البارد من العام خصوصا بالنسبة لمحبي الثلوج من العرسان حيث تكتسي معظم بلدان اوروبا في الشتاء اللون الابيض لتغدو وكأنها عروس تزهو بفستان زفافها الابيض. و يمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسل في اوروبا في الشتاء بالتجول و التنزه وسط اجواء رائعة أو ركوب الدراجات و ممارسة العديد من الرياضات الشتوية المبهجة ،و من مزايا شهر العسل في اوروبا في الشتاء الاجواء الممتعة التي تبعث على الدفئ و الرومانسية وكذلك الانشطة التي تبعث على الاثارة و الانطلاق، ناهيك عن الاسعار المخفضة و قلة الحشود مما يوفر للعرسان أروع الاجواء و الظروف اللاستمتاع بشهر العسل.

 اجمل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء :

 هولندا

افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء -مدن هولندا تزدان بالانوار الملونة

تشهد هولندا اروع الاجواء في الشتاء ما يجعل منها واحدة من افضل وجهات شهر العسل في اوروبا حيث توفر ساحات التزلج الجليدية في العديد من المدن بما فيها امستردام، و يتم تنظيم فعاليات شتوية للتزلج تنقل العرسان الى عالم من الاثارة الشيقة. و تنظم العاصمة امستردام مهرجان ضوئي في موسم يملأ ارجاء المدينة بالانوار و البهجة، تتحول مدن هولندا بشكل عام في هذا الموسم البارد من العام الى وجهات دافئة تنبض بالحيوية و الجمال وتصبح من افضل الوجهات المناسبة للازواج الجدد لقضاء شهر العسل في اوروبا في الشتاء. يمكن للعرسان الاستمتاع بأجواء الشتاء خلال شهر العسل في هولندا الى ابعد الحدود حيث تسطع شوارع الاسواق بالانوار و الاضواء مما يضفي على الاماكن حلة ساحرة. وتشهد هولندا في موسم الشتاء فعاليات حية مثل مهرجان ديكنز في ديفينتر حيث تستعيد المدينة اسلوب حياة القرن التاسع عشر. و توفر مدن هولندا ساحات للتزلج مجهزة بالمرافق و المستلزمات السياحية ومضاءة بانوار زاهية الالوان مما يسدل عليها رداء الدفئ و الرومانسية. و تأتي على رأسها العاصمة أمستردام  لتليها المدن الاخرى مثل لاهاي وليدن وماستريخت ولاهاي، و كلها مدن مثالية لشهر العسل في الشتاء.

ايطاليا

في بولندا Slaski Beskid افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء - جبال

تزخر إيطاليا بالمدن الرائعة و الاماكن المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بزيارتها في الشتاء، و هذا ما يجعل منها واحدة من افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في هذه الفترة من العام. فبالاضافة الى اجواء الرومانسية التي تسم هذا البلد الاوروبي العريق و الجميل، تقدم ايطاليا لزوارها من العرسان في الشتاء الكثير من وسائل الترفيه و الانشطة السياحية وسبل الاستمتاع بشهر العسل.  فالثلوج تضفى طابعا خاصا و جذابا على المباني الاثرية للبلاد، كما تتوفر رحلات التزلج من روما في هذا الموسم البارد من العام، مما يمنح للعرسان فرصة تجربة شهر عسل فريدة في شتاء ايطاليا. ناهيك عن ذلك كله، فإن الاماكن السياحية في ايطاليا تكون اقل ازدحاما مما يوفر امثل الاجواء الرومانسية. فهل هناك اروع من قضاء شهر العسل في اوروبا في الشتاء في جبال الالب المكسوة بالثلوج حيث يحلو التزلج؟ وتزهو كل مدن ايطاليا باجوائها الشتوية و تتنافس على الجاذبية بدءأ من البندقية وجهة الشتاء الجميلة حيث يحلو شهر العسل بعيدا عن الحشود خلال يناير وفبراير، إلى نابولي المليئة بالانشطة السياحية و المعالم الثقافية و الحدائق الرائعة، مرورا بمدينة تورينو الشمالية بوَّابة جبال الالب و مقصد عشاق التزلج.

 بولندا 

 افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء - جبال زاكوباني في بولندا

لا عجب أن تأتي بولندا ضمن قائمتنا لأفضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء، وهي التي يطلق عليها تاج أوروبا الشرقية. تجسد ارض بولندا الاساطير الخيالية وتفوح بعبق التاريخ العريق، و تضم العديد من المدن الساحرة المتوجة بشاطئ بحر البلطيق الذي يجذب الزوار اليه من كل حدب و صوب من شدة جماله. و تكتسي بولندا الثلوج البيضاء في الشتاء فتغدو جنة رومانسية وملاذا للازواج للاستمتاع بأروع شهر عسل، و مقصدا مثاليا لعشاق التزلج و الرياضات الشتوية الشيقة. يمكن للعرسان خلال شهر العسل في بولندا أن يجدوا كل ما ينشدونه من انشطة سياحية ثلجية  مثل التزلج و التسلق و ركوب التلفريك و غيرها، فضلا عن متعة التجول وسط المناظر الطبيعية الخلابة و التأمل في المشاهد البانورامية الآسرة للمكان بما في ذلك التلال الاربعة في مدينة كراكوف. ولا تقتصر المواقع السياحية المثالية لقضاء شهر العسل في بولندا في الشتاء على مكان واحد أو مدينة واحدة فقط، وإنما هناك العديد من الأماكن و المنتجعات السياحية التي تنقل العرسان الى أحضان الطبيعة الشتوية المبهرة منها مثلا جبال زاكوباني وتاتراTatras  و جبال Izerskieوالكثير من أماكن التزلج الاخرى نذكر منها  Wis Ua و Ustronو منتجع Szczyrkowski و غيرها من المقاصد الشتوية الساحرة.

تلكم كانت احدى افضل وجهات شهر العسل في اوروبا في الشتاء، والتي لاشك أنها ستقدم للعرسان تجربة شهر عسل شتوية ممتعة لايمكن نسيانها. و قبل التوجه نحو هذه الوجهات المختارة، على الأزواج الجدد التأكد من اخذ الملابس الدافئة و الاكسسوارات الشتوية المناسبة مثل القفازات و الاحذية الطويلة و الجوارب و المعاطف و الاوشحة و غيرها من الملابس و الاكسسوارات الضرورية لمقاومة البرد و الانطلاق نحو عالم الشتاء الممتع.