النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة

 احترام الاختلاف
1 / 5
احترام الاختلاف
 الاتصال الدائم
2 / 5
الاتصال الدائم
 الاهتمام الزائد
3 / 5
الاهتمام الزائد
 الغيرة الشديدة
4 / 5
الغيرة الشديدة
 يثق في ذوق حبيبته
5 / 5
يثق في ذوق حبيبته

علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة ،احيانا لايستطيع الرجال التعبير عن عواطفهم و مشاعرهم حتى في حالات الوقوع في الحب، و قد يعود ذلك  إما لعامل الانشغال بالتفكير في امور اخرى مثل العمل وغيره، أو لطبيعة الرجل التي لا تميل في الغالب الى التعبير عن المشاعر والبوح بالاحاسيس على اعتبار ان ذلك ضعف ،و لكن عندما يتحول الحب الى عشق و يشتد عند الرجل فيزداد لديه التعلق بالمحبوب ويتحول الى عاشق، تكون هنالك علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة. و تصبح تصرفات الرجل و مواقفه دلالات على حبه و عشقه. "هي" تستعرض فيما يلي خمسة علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة.

ابرز 5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة :

 الإهتمام الزائد

 5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة - الاهتمام الزائد

من بين اهم خمسة علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة هي الاهتمام الزائد. الرجل العاشق يحب أن يعرف أكثر عن المرأة التي يحبها و يعشقها، ويهتم بسؤاله عنها و عن احوالها و بعض التفاصيل الحياتية البسيطة التي تخصها، مثل النوم الجيد والاكل والصحة و غير ذلك من الامور. و عندما يسأل الرجل شريكته عن ميولاتها و ما تحبه و ما تكرهه و عن الهوايات أو اماكن السفر المفضلة، و يبحث عن اجوبة لكل هذه الاسئلة، فذلك من العلامات التي تكشف على انه عاشق قبل المصارحة.

الاتصال الدائم

5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة - الاتصال الدائم

الرجال عادة ليسوا من هواة التحدث كثيرا بالهاتف مثل النساء، و لايقومون بذلك إلا لأسباب ضرورية محددة كأن يتصل الرجل بزميل عمل لمتابعة أمر ما مهم في العمل، أو بأحد افراد العائلة للاطمئنان على صحته، و غالبا ما يكون ذلك لظروف غاية في الاهمية. ولكن اذا مازادت اتصالات الرجل بحبيبته دون سبب واضح أو مهم فذلك يعود الى انه يحب سماع صوتها بين الحين و الاخر، وهو من العلامات التي تكشف انه عاشق.

احترام الاختلاف 

5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة - احترام الاختلاف

عندما يحترم الرجل اختلاف وجهات النظر بينه و بين حبيبته أو شريكته، فهذا من العلامات التي تكشف انه عاشق. كيف؟ من الطبيعي أن يكون هنالك اختلاف في وجهات النظر، و لكن ليس من السهل على الشخص ايا كان تقبل الاختلاف. و لكن في حالات الحب و العشق يصبح احترام الاختلاف في وجهات النظر أمر بديهي بين الشريكين. الرجل العاشق يحترم الاختلاف بينه و بين حبيبته لدرجة يتقبل معها الاختلاف في الاذواق أو الاراء. كما أن الرجل العاشق لايقارن حبيبته مع غيرها من النساء الاخريات و إنما يتقبل شخصيتها كما هي بإيجابيتها و سلبياتها. بل إن الرجل العاشق تتجازو لديه الاختلافات التي تتسم بها حبيبته كونها أمرا مقبول فتصبح هذه الاختلافات مزايا يعشقها.

الثقة في ذوق حبيبته:

5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة - يثق في ذوق حبيبته

الرجل العاشق يثق في ذوق حبيبته الى درجة كبيرة، وذلك حتى فيما يتعلق بأموره الشخصية. فعندما يسأل الرجل حبيبته أو شريكته عن رأيها في بعض الامور التي تتعلق بتصرفاته أو شخصيته، هذا دليل على عشقه لها. والرجل الهائم يسأل حبيبته عن مدى إعجابها بستايل ملابسه أو قصة شعره، أو مظهره ككل ... هذا التصرف يعد من العلامات التي تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة.

شدة الغيرة:

5 علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة - الغيرة الشديدة

من العلامات التي تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة، شدة الغيرة على المرأة التي يحبها، وقد لاتظهر هذه الغيرة بشكل واضح أو مباشر. فغالبية الرجال يعتقدون بأن الغيرة ضعف أو دليل على انعدام الثقة في النفس، وبالتالي فإن هذه الغيرة الشديدة تتجلى في تصرفاته وهي علامة قوية على عشقه.

هذه التصرفات الخمسة كلها علامات تكشف الرجل العاشق قبل المصارحة، و ما على المرأة سوى أن تراقب تصرفات شريكها نحوها و ستدلها على مشاعره الحقيقية حيالها، وهذه العلامات ستسهل عليها الامر و تؤكد لها وقوع الرجل في حبّها قبل المصارحة.

×