أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020

أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 شهر العسل في تايلاند هو حلم الكثير من العرسان و الازواج الجدد الذين يجدون في هذا البلد الاسيوي الجميل ملاذا رومانسيا مثاليا لقضاء رحلة شهر العسل و نسج اجمل ذكريات العمر، و ذلك لما تقدمه تايلاند من اماكن سياحية رائعة و طبيعة خلابة و اجارب فريدة. و فضلا عن ان تايلاند تضم إحدى أشهر الجزر في العالم والمتميزة بطبيعتها الخلابة، و الشواطئ الساحرة حيث يمكن الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة اليومية، فإن تايلاند توفر لزوارها من العرسان افضل المنتجعات السياحية حتى تكتمل تجربة الرحلة. "هي" تقترح عليكم احدى أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020.

افضل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 :

منتجع ساموي بوري بيتش Samui Buri Beach Resort 

أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 - منتجع ساموي بوري بيتش

يعد هذا المنتجع الفاخر واحدا من اجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 كونه ذا إطلالة آسرة على شاطئ ميتام في كوه سامواي. و ينفرد هذا المنتجع بطرازه التايلندي الخاص حيث يحاكي تصميمه معمار المعابد التايلندية التقليدية مع لمسة عصرية. يقع المنتجع وسط طبيعة استوائية جميلة حيث الشلالات الرائعة التي تجعل من المكان الملاذ الامثل للعرسان الباحثين عن الاسترخاء في اجواء الرومانسية و الاستمتاع برحلة شهر العسل في فضاء مفعم بالرفاهة و الدلال ومقومات الراحة. يضم المنتجع كافة المرافق الفندقية الراقية بما فيها مسبح ممتد في الهواء الطلق من نوع انفينيتي و فلل بمسابح خاصة، و مرافق السبا التي تقدم جلسان التدليك المريح، و مطاعم تقدم اشهى الاطباق العالمية و غير ذلك العديد من المرافق و الخدمات المميزة التي تضفي على رحلة شهر العسل مزيدا من التميز و المتعة.

منتجع بانيان تري Banyan tree في بوكيت 

أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 - بنيان تري في بوكيت

سيجد العرسان في هذا المنتجع المكان المثالي لهم للانغماس في الجلسات العلاجية التي تشتهر بها سلسلة منتجعات بانيان تري، والاستمتاع بأشهى الاطباق التي تقدمها مطاعم هذا المنتجع العالمي الراقي. ويمكن للعروسين كذلك الذهاب خلال شهر العسل في جولة استكشافية لجزيرة بوكيت و الجزر المحيطة، و ممارسة العديد من الانشطة الشيقة بما فيها الرياضات البحرية والتنزه بين الجبال و البحيرات. يتميز منتجع بانيات تري في بوكيت بالعديد من المزايا الفندقية و السياحية التي تجعل منه بحق واحدا من أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020. فالمنتجع يحتوي 108 فيلا فاخرة و غرف نوم فسيحة مجهزة و مؤثثة بشكل مميز و فاخر. و يوفر المنتجع مناظر طبيعية خلابة و جميلة للغاية تحيط بمرافق الاقامة، كما يوفر كافة مرافق الرفاهية المترفة بما فيها الجاكوزي و احواض السباحة و الحمام المعدني، و غيرها من مستلزمات الراحة والمقومات الفندقية الفاخرة المصحوبة بالخدمة الممتازة. ويعد هذا المنتجع واحدا من أفضل المنتجعات على جزيرة بوكيت للاستمتاع بتجربة شهر عسل مترفة.

منتجع سنتارا غراند بيتش كوه ساموي  Centara Grand Beach Resort Samui

أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020 - الطبيعة المبهرة في منتجع ساموي بوري بيتش

يقدم هذا المنتجع لزواره من العرسان تجربة شهر عسل مميزة ومفعمة بأفضل معايير الضيافة التايلندية. وهو من المنتجعات الحائزة على الجائزة و مزود بالمرافق الراقية والمميزة بأسلوب يمزج بين جمال الطبيعة الساحرة للمكان و بين ثقافة منطقة كوه ساموي الفريدة و مثيرة. كل ذلك يجعل من منتجع سنتارا غراند بيتش كوه ساموي واحدا من افضل و أجمل منتجعات شهر العسل في تايلاند 2020. بموقع مميز في جزيرة Koh Samui، يقدم المنتجع اطلالات مبهرة على البحر و فلل و غرف للاقامة مع شرفات خاصة و و مختلف المرافق الفندقية الراقية بما فيها المطاعم و مركز السبا و احواض السباحة الخارجية ، و مركز اللياقة البدنية لممارسة الرياضة أو لعب التنس، و ساونا و غيرها من المرافق. و ينظم المنتجع برامج سياحية مثالية لشهر العسل تشمل الغوص في شاطئ Chaweng Beach و العديد من الرياضات المائية و البحرية المتنوعة.