شهر عسل حالم في باريس

شهر عسل حالم في باريس - برج ايفل

شهر عسل حالم في باريس - برج ايفل

شهر عسل حالم في باريس - شانزيليزيه

شهر عسل حالم في باريس - شانزيليزيه

شهر عسل حالم في باريس - نهر السين

شهر عسل حالم في باريس - نهر السين

شهر عسل حالم في باريس

شهر عسل حالم في باريس

باريس مدينة الانوار و الرومانسية التي خلبت عقول الناس على مر السنين هي بلا شك من اجمل المدن لقضاء شهر عسل حالم. في هذه المدينة الفرنسية الجميلة سيجد العرسان كل ما ينشدونه للاستمتاع برحلة العمر و قضاء اجمل اللحظات سويا في اولى الرحلات الزوجية. فما بين المرافق السياحية والمعالم التاريخية، و المحلات الفاخرة و متاجر الماركات العالمية و المطاعم و المقاهي الانيقة و العديد من المتاحف الساحرة، والحدائق الزاهية المبهجة، إلى نهر السين الشهير ... سيقضي العرسان شهر عسل حالم في باريس حيث ستتحقق كل احلامهم و سينعمون بلحظات عمر غاية في الرومانسية.

اجمل التجارب السياحية التي يمكن للعروسين الاستمتاع بها خلال شهر العسل في باريس، نكتشفها مع "هي"فيما يلي :

زيارة متاحف باريس لقضاء لحظات شهر العسل :

شهر عسل حالم في باريس - نهر السين

تعتبر متاحف باريس من الاماكن الجميلة التي تستحق الزيارة خلال شهر العسل.سواء كان العرسان  من محبي الفنون أم لا، فإن المتاحف تعتبر من المعالم السياحية المبهرة التي يمكن زيارتها لقضاء شهر عسل حالم  في باريس. و يعد متحف اللوفر  واحدا من أكبر المتاحف في العالم، و أشهر المعالم في باريس حيث يمتاز بروعة العمارة و بمجموعة  متنوعة من الأعمال الفنية المعروضة في كل زاوية من زواياه. أما متحف أورسيه فهو مكان آخر من أفضل الاماكن التي  يمكن للعرسان زيارتها في باريس خلال شهر العسل للاستمتاع بمشاهدة الفن الانطباعي و ما يضمه المتحف من معروضات زخرفية و إبداعات فنون التصوير و غيرها من المعروضات. وهو متحف يتميز بعمارة فريدة حيث بالاسقف المذهبة و الثريات المتلألئة.

التقاط صور عند برج ايفل :

شهر عسل حالم في باريس

لن تكتمل رحلة شهر العسل دون زيارة المعلمة الباريسية الشهيرة برج إيفل والتقاط أجمل الصور الفوتغرافية لرحلة العمر. يتميز البرج بموقعه الساحر ويضم المكان مرافق سياحية عديدة يمكن الاستمتاع فيها مثل المطاعم و المقاهي و الحدائق. و يمكن للعروسين الصعود إلى قمة البرج وتناول عشاء رومانسي في أحد المطاعم هناك و المتميزة بإطلالاتها البانورامية الساحرة على أفق مدينة الانوار. و هل ثمة أجمل من ذلك للحصول على شهر عسل حالم في باريس؟

لحظات رومانسية لشهر العسل في حدائق باريس :

تتمتع باريس بإحدى اجمل و أشهر الحدائق في العالم و التي تعتبر اماكن غاية في الجمال والرومانسية و مقاصد مثالية للعروسين لقضاء شهر عسل حالم. و تعد حديقة التويلري Tuileries Gardenالخضراء الفسيحة من أشهر الحدائق الفرنسية، حيث تنفرد بموقع مميز  بين كل من متحف اللوفر و ميدان الكونكورد الشهير، كما أنها تتميز بقربها من اهم المناطق الحيوية في باريس بما فيها  شارع الشانزيليزيه و نهر السين. و تليها حدائق لوكسمبورغ الشهيرة بتصميمها المعماري الرائع، و تضم بركة ضخمة ذات ثمانية أضلاع مع نوافير وأعمدة طويلة مهيبة. وجاء تصميم حدائق لوكسمبورغ على الطراز الفرنسي الكلاسيكي وهي مكان مثالي للتنزه و استنشاق الهواء النقي. وتنتشر في المكان العديد من الكراسي حيث يمكن للعروسين الاسترخاء و قضاء لحظات غاية في الرومانسية وسط النوافير و الازهار. أما حدائق الشانزليزيه Avenue des Champs-Elysées فهي عبارة عن منتزه كبير واقع على الجزء السفلي من شارع  الشانزليزيه بالقرب من العديد من الاماكن السياحية و المرافق الحيوية مثل المطاعم و المتاحف و محلات بيع الحلويات الفرنسية الفاخرة و المحلات الراقية و متاجر الماركات العالمية المرموقة.

جولة على طول نهر السين لشهر عسل حالم في باريس:

شهر عسل حالم في باريس - نهر السين

إن القيام بجولة بالقارب على طول نهر السين سيمنح للعروسين شهر عسل حالم في باريس حيث يعد الإبحار في النهر أحد أكثر النشاطات الرومانسية التي تضفي على رحلة شهر العسل متعة لا تنسى وذكريات في غاية الروعة و الرومانسية.  تستغرق  رحلات نهر السين على متن قارب نحو الساعة وتمر تحت العديد من جسور باريس فضلا عن برح ايفل و متحف اللوفر و كاتدرائية موتردام. و تعد لحظات غروب الشمس هناك من اروع الاوقات للاستمتاع بمعالم المدينة وأضوائها الساحرة.

التسوق من اجمل الانشطة لشهر عسل حالم في باريس:

شهر عسل حالم في باريس - شانزيليزيه

باريس هي عاصمة الموضة في العالم، و هي بكل تأكيد حلم الكثيرين من عشاق التسوق الذين يقصدونها من كل حدب و صوب لاقتناء الماركات العالمية الفاخرة. و عند قضاء شهر العسل في باريس فإن العرسان يستطيعون تحقيق هذا الحلم. يمكن للعروسين تخصيص بعض الوقت من شهر العسل و الاستمتاع بالتسوق من المتاجر الفاخرة، والأسواق الكبيرة، و محلات الماركات العالمية. و من أهم وجهات التسوق في بارس و أشهرها في العالم شارع الشانزليزيه والذي يقدم تجربة تسوق لامثيل لها باعتباره من مقاصد التسوق الفاخر مع العديد من فرص التنزه و الترفيه بين المناظر و المشاهد الجميلة فضلا عن المطاعم و المقاهي المحلية الانيقة.

المطاعم و أجمل التجارب لشهر عسل حالم في باريس:

ينفرد الطبخ الفرنسي الرائع بتميز نكهاته وجودة مكوناته حتى أصبحت الاطباق الفرنسية عنوان الذوق الرفيع في عالم الطهي و الاطعمة. ولاشك أن شهر العسل في باريس سيكون اجمل فرصة للاستمتاع بتناول أشهي الأطباق الفرنسية. فمطاعم باريس تجسد الفخامة الفرنسية الحقيقية في أجود انواعها من خلال ما تقدمه من مأكولات محلية ومخبوزات ومعجنات فرنسية لذيذة يتم تحضيرها بطرق مبتكرة وفريدة  من نوعها تأسر  الحواس بروائحها الزكية و مذاقها اللذيذ. المقاهي الأسطورية في باريس تستحق استكشافها خلال شهر العسل و هي تنتشر في العديد من مناطق المدينة بما فيها الشوارع الشهيرة مثل شارع سان جيرمان حيث تنتشر الاشجار على ارصفته و الشانزليزيه و مونتبارناس و غيرها من الشوارع التي تتميز بجمال الاماكن و رونقها مما يثري تجربة تناول الطعام و يضفي عليها لذة خاصة.

كانت تلكم إحدى افضل الانشطة و اروع الاماكن لقضاء  لقضاء شهر عسل حالم في باريس مدينة الانوار و وجهة العشاق التي تقدم لزوارها من العرسان تجربة مفعمة باللحظات الرومانسية التي ترسخ في الذاكرة مدى الحياة.