كيف تبني العروس علاقة حميمة متينة؟

من المعروف أن نجاح العلاقة الجنسية يعتمد في جزء كبير منه على نجاح العلاقة الجنسية ،والدراسات أكدت أن الازواج الذين يمارسون العلاقة الجنسية بشكل منتظم هم أكثر سعادة من غيرهم وتكون حياتهم الزوجية والاجتماعية أفضل. كما تساعد العلاقة الحميمة الناجحة الأزواج في تحقيق أهدافهم وأحلامهم على المدى البعيد.

فكيف تستطيع العروس الجديدة أن تبني علاقة حميمة متينة

- أكدت الدراسات العلمية وجود فوارق جوهرية بين الرجال والنساء فيما يتعلق بالرغبة الجنسية. فالرجل يتمتع بمستوى أعلى من هرمون التستوستيرون لذلك يرغب بممارسة الجنس في كل وقت، فعليك عزيزتي أن تكوني جاهزة دوماً لتلبية رغبة الشريك.

كوني دائما مثيرة

- تذكري أن وجود الحب ضروري في العلاقة الجنسية الطويلة الأمد أي خلال الزواج، فحافظي على الحب مع الشريك.

- ولأن الرغبة الجنسية القوية عند الرجل تجعل تخيلاته تتركز في الجنس فقط بحسب إخصائيي الجنس، فإنه يتوجب عليك أن تكون دائما مثيرة في عينه.

- لا تخجلي من البوح له عن الأمور والممارسات التي ترغبين بها في الفراش وتلك التي لا تروق لك. فمثلا إذا كنت ترغبين بالعناق أو الرومانسية أو الكلام المعسّل فلا تترددي في طلب ذلك من شريكك لأن الرجل لا يستطيع تخمين رغباتك، ومثل هذه الأشياء لا تخطر على باله لأنها أقل أهمية بالنسبة له.

حافظي على التجدد في العلاقة الجنسية دائما

- حافظي على التجدد في العلاقة الجنسية دائما وقومي مع الشريك بتنظيم ليالي جنسية غير مألوفة وفي أمكنة  غير معتادة لكما، فمثل هذا الأمر سيجعل الرغبة أقوى لديكما.

- أخيرا تعلمي في كل الظروف أن تحبي جسمك كما هو وإلا ستفشلين في حياتك الجنسية وبالتالي ستفشل علاقتك بالشريك، لأن المرأة التي تكره جسدها لن تتقبل الجنس.