صفات يعشقها الرجل بالمرأة ، اكتشفيها !

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة الانيقة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة الانيقة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة الصبورة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة الصبورة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة العفوية

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة العفوية

صفات يعشقها الرجل بالمرأة --- المرأة القوية

صفات يعشقها الرجل بالمرأة --- المرأة القوية

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة المرحة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة المرحة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة المنصتة

صفات يعشقها الرجل بالمرأة - المرأة المنصتة

العلاقة بين الرجل و المرأة هي أساس تكوين الاسرة وضمان استقرارها، و نجاح هذه العلاقة هو مفتاح سعادتها. ولتحقيق هذا النجاح لابد أن تكون العلاقة مبنية على اسس المودة و الحب و العشق. و هناك صفات يعشقها الرجل بالمرأة تساهم بشكل كبير في إنجاح العلاقة الزوجية، و تجعل الرجل يرتاح إلى المرأة وينجذب إليها. صحيح أن الصورة النمطية السائدة بهذا الشأن تحصر الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة في جمال الشكل والمظهر الخارجي، و لكن الأمر يتجاوز ذلك بكثير ليشمل صفات أخرى يعشقها الرجل بالمرأة تخص الجوانب الاخلاقية و طبيعة الشخصية ... اكتشفيها مع "هي" فيما يلي:

جمال الشكل:

لا يمكن أن ننكر أن جمال الشكل و المظهر الخارجي للمرأة هو صفة من الصفات التي يعشقها الرجل بالمرأة، حيث ينجذب نحو المرأة الرشيقة التي تتمتع بجمال الملامح و تناسقها، بما فيها ذلك شكل الوجه و الشعر الذي يفضله أغلب الرجال طويلا و ناعما، و غير ذلك من صفات جمال المظهر المعروفة. و لكن وفي هذا النطاق، هناك صفة أخرى تعد أكثر أهمية بالنسبة للرجل و تشفع للمرأة ذات الجمال العادي و الملامح البسيطة، ألا وهي الاناقة.

الأناقة:

يعشق الرجل المرأة الأنيقة التي تعتني بنفسها و شكلها و هندامها، حتى وإن كانت بسيطة الجمال. المرأة التي تولي الاهتمام لمظهرها من خلال تنسيق الملابس و ارتداء الالوان الانثوية الجميلة، و اختيار الموديلات المناسبة لشكلها وقوامها، بالاضافة الى استخدام العطور الانثوية الجذابة ... هي بكل تأكيد تمتلك صفة من الصفات التي يعشقها الرجل بالمرأة.

العفوية:

المرأة العفوية تستهوي الرجل و تشعره بالارتياح في التعامل معها، أما المرأة المتصنعة فالكل ينفر منها و يكرهها أحيانا. المرأة العفوية هي التي تتصرف بتلقائية دون تكلف أو تكبر أو ابتذال، و هي بدون شك تكون امرأة متصالحة مع ذاتها وتعيش حياة سعيدة مليئة بالطاقة الايجابية التي تجعلها محط الاعجاب و الانجذاب، و تدفع الرجل لأن يعشقها.

المرح:

المرح هو صفة أخرى من الصفات التي يعشقها الرجل بالمرأة، في حين أنه ينفر من المرأة النكدية كثيرة الشكوى و التشاؤم و التذمر. المرأة التي تتمتع بحس الفكاهة والنكتة تستهوي الرجل كثيرا لأنها تشعره بالتفاؤل و السعادة و الاقبال على الحياة.

القوة :

المرأة القوية تكون دائما محط إعجاب الرجل والقوة من الصفات التي يعشقها بالمرأة حيث يرى فيها القدرة على الاعتماد على الذات و تخطي الصعاب. المرأة القوية هي التي تتمتع بالثقة في النفس والمثابرة وتسعى دوما الى تحقيق النجاح والانجازات في حياتها دون الاتكال على الرجل ... و هذا الامر يدفع الرجل إلى أن يعشقها و يعشق قوتها.

الانصات:

يعشق الرجل المرأة المنصتة التي تستمتع اليه جيدا دون مقاطعته. فالرجل يميل دوما الى المرأة التي تمنحه اهتمامها ولاتركز على الحديث عن نفسها و احتياجاتها و انزعاجاتها طوال الوقت. حسن الانصات صفة من الصفات التي تقرب المرأة من قلب الرجل و عقله.

الصبر:

الصبر من اهم و اروع الصفات التي يعشقها الرجل بالمرأة، وهي من صفات المرأة التي لا ينساها الرجل. فالرجل يشعر بأن المرأة الصبورة سنده القوي في اوقات الازمات و الشدة، لأنها تكون قادرة على أن تصبر على ضغوطات الحياة و تواسي الرجل و تدعمه في حالات الغضب أو الاحباط. والمرأة الصبورة تستطيع كذلك احتواء الخلافات بينها و بين الرجل و تعرف كيف تتصرف بحكمة لإنهاء الخلافات بشكل ودي.

تلك كانت صفات يعشقها الرجل بالمرأة، إذا توفرت في المرأة فإنها لن تترك للرجل اي خيار سوى أن يعشقها و ينصاع لها و كله رضا.