5 نصائح لتحبّي زوجك بطريقة أفضل

اهتمي برغبات الشريك

اهتمي برغبات الشريك

حافظي على الرومانسية والحب

حافظي على الرومانسية والحب

 سيطري على قراراتك في لحظة الغضب

سيطري على قراراتك في لحظة الغضب

ناقشيه بكل احتياجاتك

ناقشيه بكل احتياجاتك

بعيداً عن كل ضغوطات الحياة ومسؤوليات العمل والمنزل لا بد أن تبحث العروس بعد الزواج عن كل ما يمكن أن يجعلها تحب زوجها بطريقة أفضل لتمتين العلاقة بينهما وانجاح العلاقة الزوجية بكثير من الحب والسعادة.

بعض النصائح تساعدك عزيزتي على تجنب التراكمات السلبية التي تبني حواجز في علاقتك مع الشريك، وتفتح امامك هذه النصائح افاقاً للتعامل بنجاح مع الزوج واستمرار الرومانسية التي طبعت العلاقة في فترة الخطوبة.

"هي" تعرفك على أبرز 5 نصائح لتحبي زوجك بطريقة أفضل

اهم نصائح لتحبي زوجك بطريقة افضل

الحب والرومانسية

ناقشيه بكل احتياجاتك

ننصحك عزيزتي بالحفاظ على العادات الرومانسية التي كنت تقومين بها مع عريسك في فترة الخطوبة مثل الكلام الدافئ الذي تُطربيه به، وارسال الرسائل الرومانسية خلال النهار، اجراء اتصال مفاجئ به تخبريه به عن لهفتك وحبك له، توديعه واستقباله بقبلة عند ذهابه وعودته من العمل، عناقه عندما تجلسان سويا مفاجأته بهدية حتى ولو من دون مناسبة، الى ما هنالك من الاعمال والتفاصيل الصغيرة التي تعبر عن الحب والرومانسية.

اهتمي برغباته

سيكون من الانانية جداً أن تُهملي رغباته على حساب رغباتك، فإذا أردت أن تحبي زوجك بطريقة أفضل عليك عزيزتي التنازل قليلاً عن احتياجاتك والتركيز على احتياجات زوجك وقدراته في ما يمكن أن يقدمه لك.

سيطري على غضب

 سيطري على قراراتك في لحظة الغضب

من الطبيعي جداً عزيزتي أن تنتابك خلال العلاقة الزوجية بعض مشاعر الغضب ولكن ليس من الطبيعي ان تُطلقي العنان لهذه المشاعر لأن تتحكم بتصرفاتك لأن ذلك سيؤدي الى المشاكل والتهور في اتخاذ القرارات. مهما غضبت اتركي للعقل القيام بردات الفعل.

كوني ممتنة له

أن تكوني ممتنّة لزوجك، يعني أن تشكريه على كل ما يفعله من اجلك ويُقدمه لك، حتى في أبسط الأمور. أشكريه على السعادة التي يوفرها لك، على الحب الذي يمنحك اياه، فمن شأن هذه التصرفات أن تجعله يواصل افعاله الطيبة معك وتحفزه على تقديم المزيد لك.

ناقشيه بكل احتياجاتك

إذا حصل وأن شعرت أن زوجك قصّر معك في بعض النواحي، فلا داعي للقيام بردة فعل سلبية وكل ما عليك فعله عزيزتي فقط هو اطلاعه على احتياجاتك ورغباتك لأنه يجهلها ما لم تُخبريه عنها. وبهذه الطريقة سيلبي احتياجاتك وتحبيه بطريقة افضل.