نصائح مفيدة للعروس الجديدة ،إكتشفيها !

احبي زوجك بأفعالك وتصرفاتك

احبي زوجك بأفعالك وتصرفاتك

انجاح العلاقة الزوجية تقع منذ البداية في جزئها الاكبر على العروس

انجاح العلاقة الزوجية تقع منذ البداية في جزئها الاكبر على العروس

تعاملي معه كزوج وصديق وأب

تعاملي معه كزوج وصديق وأب

ودعيه واستقبليه بحب عند ذهابه وعودته من العمل

ودعيه واستقبليه بحب عند ذهابه وعودته من العمل

مع انتهاء رحلة شهر العسل وعودة العروسين الى المنزل، يخط الثنائي حياة جديدة ما زالا يجهلان الكثير من عوامل إنجاحها.

مسؤولية انجاح هذه العلاقة تقع في جزئها الأكبر على العروس التي يجب أن تطلع على أهم النصائح المفيدة لها في التعامل مع العريس والتصرّف بمسؤولية.

"هي" تقدم نصائح مفيدة للعروس الجديدة والتي لا بد من أن تكتشفها للحفاظ على علاقتها الزوجية وإنجاحها:

- يجب على العروس أن تحب زوجها بأفعالها وتصرفاتها وأن تُعطيه من وقتها وجهدها وتُحسن معاملته، لأن علاقتها معه يجب أن تكون أبدية.

- اهتمي عزيزتي بتفاصيل العلاقة العاطفية بينكما، فودعيه صباحاً بقبلة واستقبليه بالأسلوب نفسه، وأيقظيه على الكلام الجميل، واجعليه يغفو عليه أيضا. بهذه الطريقة تجعلي علاقتك اكثر رومانسية.

- تمتعي بحس المرح وابتعدي عن الجدية والنكدية في علاقتك معه، لأنه مهما نلت من الجمال حظاً او من المركز الاجتماعي والمالي فإنك لن تستطيعي ان تتغلغلي الى اعماق قلبه من دون وجه بشوش وشخصية مرحة.

- لا تفضحي عزيزتي اسرار زوجك وبيتك حتى لأقرب الناس لك خصوصا الأمور التي لا يرغب العريس بكشفها لأحد.  

- كوني دائما جميلة في المنزل، واعتني بمظهرك واناقتك وفاجئيه دائماً بجمال مختلف، ولا تجعلي عينه تمل من مظهرك، لذلك جددي دائما في تسريحات شعرك او تغيير لوك ملابسك ونوع مكياجك، وكوني مرة جريئة واخرى مثيرة، وغيرها ناعمة وبسيطة ليراك دائما الاجمل.

- احرصي  منذ بداية الزواج على توطيد علاقتك باهله واحترامهم خصوصا أمه.

- افصلي منذ البداية بين علاقتك بأهلك والمقربين منك، وبين أمور المنزل، ولا تسمحي لاي منهم بالتدخل في تفاصيل حياتك وبيتك، لان هذه التفاصيل تعنيك انت وزوجك وحدكما.

- تعاملي دائما بذكاء مع غضب زوجك ولا تواجهينه ابداً حتى يهدأ.

- تخلي عن العناد الذي يكرهه كل رجل في المرأة، وحاولي اقناعه دائما بما تريدين بدل من فرض رأيك بالقوة حتى ولو كنت على صواب.

- تعاملي معه كصديق وحبيب وزوج لتكوني الأقرب له، وتذكري أن الكثير من العلاقات الزوجية شهدت على أروع قصص الحب بعد الزواج وليس قبله.