5 مشاكل قد تواجه كل عروس يوم الزفاف

لا تنزعجي في حال ازداد عدد المدعوين

لا تنزعجي في حال ازداد عدد المدعوين

 أحيطي نفسك بالصديقات في يوم زفافك لمساعدتك بأي طارئ

أحيطي نفسك بالصديقات في يوم زفافك لمساعدتك بأي طارئ

اصلحي المكياج فورا من دون توتر

اصلحي المكياج فورا من دون توتر

تعاملي بالكثير من الهدوء مع اي مشكلة طارئة في يوم الزفاف

تعاملي بالكثير من الهدوء مع اي مشكلة طارئة في يوم الزفاف

على الرغم من ان العروس تبذل أقصى جهدها من أجل إنجاح حفل زفافها بعيداً عن المشاكل إلا انها قد تواجه أحيانا بعض العراقيل الطارئة في يوم الفرح، لم تكن في الحسبان.

وبما أن كل فتاة ترغب بأن تتجاوز هذا اليوم من دون أي تعكير فلذا يتوجب عليها التعامل مع هذه المشاكل بالكثير من الهدوء والبساطة والاعصاب الباردة بعيداً عن التوتر والقلق.

"هي" تستعرض معك عزيزتي 5 مشاكل قد تواجهك في يوم الزفاف من أجل التخطيط مسبقا لاحتوائها: 

غياب احد المقربين

غياب الأشخاص المقربين منك في يوم الفرح لن يكون في صالحك ابداً لذلك ضعي عزيزتي برنامجا مسبقاً مع الصديقات والمقربات منك بشأن تفاصيل يوم الزفاف مع ضرورة ابقاء احداهن معك منذ الصباح الباكر وحتى انتهاء الحفل، تحسباً لأي مشكلة طارئة تتطلب تعاونك، فتتعامل هي معها بدلاً منك مخففة الضغط عنك في هذا اليوم.

زيادة عدد المدعوين

قد تواجه العروس مشكلة زيادة عدد المدعوين في يوم الفرح. لذلك ننصحك عزيزتي ألّا تنزعجي عند إعلامك بأن عدد المدعوين ازدادوا بضع اشخاص في هذه الليلة نظرا لوصول اقرباء لك او للعريس من السفر ولم يكن وجودهم في الحسبان مسبقا. بل نسقي مسبقا مع الفندق ومنظم الاعراس من أجل ضرورة احتواء مثل هذا الموقف في حال التعرّض له.

العراقيل البسيطة

بعض العراقيل البسيطة قد تُفاجئك في يوم الزفاف كأن تتأخري في الوصول الى صالون التجميل في الوقت المحدد، او الوصول الى صالة الحفل بحسب الموعد المسبق. كذلك يمكن ان يعاكسك الطقس هذا النهار فيحرمك من التقاط بعض الصور التي كنت تحلمين بها. كل هذه العراقيل البسيطة يجب التعامل معها بهدوء بعيداً عن التوتر ومحاولة حلها فوراً من دون أن تجعليها تُفسد فرحتك.

مشاكل جمالية طارئة

يحصل ان تستيقظ العروس في يوم زفافها وتُصدم بوجود مشاكل جمالية طارئة لم تكن في الحسبان مثل انتفاخ العيون أو ظهور بعض الحبوب على الوجه. لا تقلقي كل ما عليك فعله هو معالجة انتفاخ العيون بمكعبات الثلج قبل ذهابك الى صالون التجميل، ومحاربة البثور بالطريقة نفسها مع ضرورة فركها بلطف لمدة دقيقة اثناء وضع مكعبات الثلج. كما ان استخدام الكونسيلر والبودرة جيدا في هذه المنطقة سيُخفي أي اثار متبقية.

مشاكل في اطلالة العروس

ماذا لو وصلت الى صالة الزفاف وواجهت هناك بعض المشاكل المفاجئة في يوم فرحك؟ كأن يذوب الكحل مثلاً ويلطخ بشرتك في حال أدمعت عيناك، أو كأن ينكسر كعب الحذاء الذي ترتديه. في الحالة الاولى ادخلي الى أي غرفة مجاورة واصلحي مكياجك بمساعدة اختك او احدى الصديقات، وفي الحال الثانية لا بد من اخذ الاحتياط مسبقا من خلال حمل حذاء اخر معك في يوم الزفاف، لعلاج أي مشكلة طارئة.