اكسري الروتين في العلاقة الحميمة بهذه النصائح

يجب كسر روتين العلاقة الجنسية بين الزوجين

يجب كسر روتين العلاقة الجنسية بين الزوجين

احجزا ليلة في فندق فخم يوفر لكما اجواء رومانسية لليلة حميمة مميزة

احجزا ليلة في فندق فخم يوفر لكما اجواء رومانسية لليلة حميمة مميزة

الاوضاع الجنسية المختلفة تكسر روتين العلاقة

الاوضاع الجنسية المختلفة تكسر روتين العلاقة

يجب تغيير المكان بين الفترة والاخرى

يجب تغيير المكان بين الفترة والاخرى

ترغب كل عروس مُقدمة على الزواج في إنجاح هذه العلاقة الى الابد وفي تكوين جو أسري يسوده الحب والسعادة. ولكن الكثير من الخبراء اكدوا عزيزتي العروس ان نجاح العلاقة الزوجية تعتمد في نسبة كبيرة منها على نجاح العلاقة الحميمة ولذلك لا بد من تثقيف نفسك قبل الزواج حول السبل التي تُبعد عنكما الروتين في العلاقة الجنسية.

"هي" تقدم لك ابرز النصائح التي تساعدك في تفادي الملل في العلاقة:

تبديل الأوضاع الجنسية

تُعتبر هذه الخطوة سهلة وفعالة في كسر الروتين في العلاقة الحميمة. فلا بد من التخلي عن الأوضاع المعتادة وابتكار اوضاع وحركات جنسية جديدة لتحفيز الرغبة والاثارة الجنسية وقتل الفتور الجنسي.

تغيير مكان العلاقة

صحيح انه في اغلب الاحيان يميل الازواج الى ممارسة العلاقة في السرير داخل غرفة النوم، ولكن ذلك لا يعني انه يُمنع بممارسة العلاقة في مكان اخر. فلا شيء يمنعك عزيزتي من تجربة العلاقة في اي جزء اخر من المنزل تجدونه مناسبا للعلاقة.

الاستحمام سويا

من الامور المحفزة على كسر الروتين في العلاقة الجنسية الاستحمام سوياً بحوض ماء دافئ لتحفيز الرغبة لدى الجنسين.

الألعاب الزوجية

تُعد هذه الطريقة رائعة لتحفيز الرغبة الجنسية وكسر الروتين والملل في العلاقة. ويمكن للزوجين ان يبتكرا اللعبة التي يرغبان بها، والتي تنبع من اجواء علاقتهما وحياتهما وهذه الطريقة تجعل العلاقة اكثر مُتعة.

الموسيقى والاضواء

استخدمي المؤثرات الصوتية والضوئية من اجل كسر روتين العلاقة الحميمة، وفاجئي الزوج بين الحين والاخر بمثل هذه الليلة الخاصة. ولا تنسي تأثير الشموع على الأجواء الرومانسية !

الحجز في فندق

ستكون فكرة رائعة أن تحجزا في غرفة فندق لكسر روتين العلاقة بينكما وتجديدها وتحفيز الرغبة الجنسية مجدداً. واحرصا على أن يكون الفندق مميزا ويوفر اجواء خاصة بالزوجين الى جانب خدمات اخرى واجواء رومانسية.