كيف اجعل زوجي يعشقني ؟

كل عروس تحلم بأن تستحوذ على قلب عريسها وتجعله يعشقها

كل عروس تحلم بأن تستحوذ على قلب عريسها وتجعله يعشقها

كوني المرأة الضعيفة والتي تضج بالانوثة امامه

كوني المرأة الضعيفة والتي تضج بالانوثة امامه

يعشق الرجل المرأة المرحة

يعشق الرجل المرأة المرحة

يعشق الرجل زوجته اكثر عندما تكون صديقته

يعشق الرجل زوجته اكثر عندما تكون صديقته

تحلم كل فتاة مقبلة على الزواج بأن تستطيع الاستئثار بقلب عريسها وجعله يهيم بحبها، وهذه الأمنية تستطيع العروس الجديدة تحقيقها اذا تعرفت على مفاتيح الوصول الى قلب زوجها اذ يوجد عدد من الصفات التي تجذب أغلبية الرجال وتجعلهم يهيمون في حبها.

"هي" تعرفك عزيزتي على ابرز هذه الصفات من أجل أن يعشقك زوجك اكثر:

الحس الفكاهي

يعشق الرجل زوجته اكثر عندما تكون صديقته

يُقال بأن المرأة المرحة تجذب الرجل اكثر من المرأة الجميلة، والرجال عادة ما يتعلقون بالمرأة التي تمتلك حساً فكاهياً بعيداً عن الجدية في التعامل معهم. وهذه الصفة تجعل بالتأكيد زوجك يعشقك، ويرغب دوما بالبقاء الى جانبك.  

الاطلالة الانثوية

لا ينكر احداً بأن الأنوثة الصارخة تُعد احدى المعايير التي تجذب الرجل للمرأة، وتجعله يحبها اكثر خصوصا اذا توافرت فيها صفات حسنة اخرى. ولا ترتبط الانوثة بالمكياج واللحاق بآخر صيحات الموضة، إنما يمكن ان تكون من خلال اطلالة بسيطة ناعمة ولكنها انثوية. كما يمكن ان تعزز المرأة هذه الانوثة بحديثها ورقتها ونظراتها وغيرها من التفاصيل التي تؤثر في أعماق الرجل.

العفوية والصادقة

من أكثر الصفات التي تجعل الرجل يعشق المرأة هي عفويتها وصدق حديثها، إذ لا يضطر معها لأن يعيش بشخصيتين، او يتعامل مع وجهين لامرأة واحدة، وهذا يساعد في تمتين العلاقة والتقارب بين الزوجين.

الحنان والرومانسية

يعشق الرجل المرأة المرحة

كما تعشق المرأة الرومانسية في علاقاتها العاطفية، فإن الرجل مثلها دائما، ويتعلق جداً بالمرأة الحنونة والرومانسية والحساسة جداً التي تتفاعل مع كلماته وتقتلها نظراته. بالنسبة للرجل فإن مثل هذه المرأة يرى فيها نعمة لا يمكن تضييعها لأنها ستُغدقه بالتأكيد حباً وحنانا ودفئا واحاسيسا رائعة.

المرأة الضعيفة

على الرغم من أن الرجل يميل الى المرأة ذات الشخصية القوية إلا انه قد ينفر منها اذا مارست هذه القوة في شخصيتها بتعاطيها معه. لذلك فهو سيعشق المرأة الضعيفة أمامه والقوية مع الآخرين إذ تُشعره برجولته وقوته أكثر.

المرأة الصديقة

من أنجح العلاقات الزوجية وأكثرها متانة هي تلك التي يتم بناءها بين الشريكين على أسس الصداقة وليس الزوجية، إذ سيجد العريس نفسه دائما بحاجة الى هذه المرأة التي ستُعوّضه حتى عن أقرب اصدقائه وبذلك تُصبح حياته تتمحور حولها ومن اجلها ويرغب بأن يكون دائما معها.