وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينتسى

جزر المالديف قبلة عشاق الرومانسية من العرسان

جزر المالديف قبلة عشاق الرومانسية من العرسان

سانتوريني لشهر عسل مفعم بالرومانسية و السكينة

سانتوريني لشهر عسل مفعم بالرومانسية و السكينة

سويسرا اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

سويسرا اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

موناكو و روماانسية شهر العسل بطابع فخم

موناكو و روماانسية شهر العسل بطابع فخم

نيوزيلندا واحدة من اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

نيوزيلندا واحدة من اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

"هي" تقترح على العرسان الجدد اللذين يبحثون عن أماكن مثالية لقضاء شهر العسل، وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينتسى. و قد تم اختيار هذه الوجهات على أساس ما تتمتع به من مقومات طبيعية و سياحية تجعل منها بحق افضل وجهات رومانسية للاستمتاع برحلة العمر.

و حتى يكون شهر العسل تجربة عمر تبقى ذكرياتها خالدة مدى الحياة، لابد من حسن الاختيار حينما يتعلق الأمر بوجهات شهر العسل بحيث تكون ملاذا للعرسان لعيش أجواء الرومانسية بعيدا عن روتين الحياة اليومية و صخبها. و عليه فقد وقع اختيار "هي" على الأماكن السياحية التالية باعتبارها افضل وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينتسى. لنتعرف عليها.

نيوزيلندا واحدة من اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

نيوزيلندا واحدة من اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لا ينتسى:

و ليس هذا بأمر غريب لأن نيوزيلندا تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية التي تعتبر من بين الأجمل في العالم. والأروع في نيوزيلندا هو أنها تضفي على أجوائها الرومانسية البهية حس المغامرة لتكون بذلك وجهة شاملة تلبي تطلعات العرسان على اختلافها. سيجد العروسين الملاذ الرائع في العديد من الأماكن الطبيعية لنيوزيلندا بما فيها الوديان الجليدية و الحدائق الوطنية الشاسعة، ناهيك عن الشواطئ الساحرة و السواحل الغنية حيث يمكن مشاهدة الحيتان و السباحة مع الدلافين و ركوب القوارب. من جزيرة روتوروا بينابيعها الساخنة، و جزيرة واهيكي بفخامة سكينتها المريحة، إلى العاصمة كوينزتاون بحيويتها المبهجة، و بين مناظر الشواطئ الساحرة و مشاهد غروب الشمس الآسرة و السماء المتلألئة بالنجوم ليلا ... باختصار، الرومانسية ستستقبل العروسين فور وصولهما إلى نيوزيلندا وستحيط بهما من كل اتجاه.

سانتوريني لشهر عسل مفعم بالرومانسية و السكينة:

سانتوريني هي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم و قد باتت كذلك منذ أمد بعيد. و اكثر ما يميز هذه الجزيرة اليونانية الرائعة هو أجوائها الرومانسية الساحرة و طابعها الأسطوري الذي يزيدها جاذبية. سيجد العروسين في لحظات شروق شمس سانتوريني و غروبها جمالا فريدا يبهر النفوس قبل الإبصار. و ينضاف جمال الشواطئ إلى روعة المعمار المميز ليبعث على رومانسية فائقة ستجعل من رحلة شهر العسل تجربة عمر لا تنتسئ. تعد شواطئ سانتوريني احدى اجمل الشواطئ في العالم لقضاء شهر العسل و الاستجمام، كما أن سانتوريني تضم العديد من اللآلئ السياحية المكنونة التي تعبق بالرومانسية نذكر من بينها العاصمة "ثيرا" و الجزيرة "أويا" و غير ذلك العديد الجزر الساحرة الأخرى، فضلا عن الشواطئ الرملية ومنتجعاتها التي ستوفر للعروسين الخصوصية المنشودة. وتضم سانتوريني شواطئ لؤلؤية سوداء غاية في الجمال في كل من بيريسا Perissa  و بيريفواوس Perivolos، و ثمة أيضا خليج أمودي Amoudi و هو وجهة مثالية للغوص.

جزر المالديف قبلة عشاق الرومانسية من العرسان

 جزر المالديف قبلة عشاق الرومانسية من العرسان:

لا تكتمل قائمة أفضل وجهات رومانسية لشهر العسل بدون جزر المالديف، ولا غرو في أنها كانت ولاتزال منذ أمد بعيد واحدة من اجمل وجهات شهر العسل المفضلة لدى عشاق الرومانسية من العرسان و الأزواج الجدد. وهل هناك ما هو اجمل من فضاء تحده الرمال البيضاء الناعمة والبحار الزرقاء اللازوردية لقضاء شهر عسل رومانسي لا ينتسى؟ جزر المالديف هي عالم سحري حيث يمكن التنقل بين مجموعة من الجزر التي تتنافس فيما بينها على جمال الطبيعة و سحر الأجواء. تمنح جزر المالديف لزوارها من العرسان فرصة لا نظير لها لعيش تجارب رومانسية فاخرة و قضاء شهر العسل في أجواء من الاسترخاء بعيداً عن صخب المدن الكبيرة ضجيج الحشود. تضم جزر المالديف حوالي 1192 جزيرة مرجانية يمكن للعرسان الاستمتاع فيها الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة البحرية مثل الصيد و الغوص و الغطس و مشاهدة الدلافين و غيرها من الأنشطة المائية المثيرة.

 موناكو و رومانسية شهر العسل بطابع فخم:

صحيح أن موناكو هي أصغر دولة في العالم، و لكنها تزخر بالعديد من المقومات السياحية و المناظر الساحرة التي تصنفها كواحدة من افخم الوجهات الرومانسية المثالية لقضاء شهر عسل لا ينتسى. و تنضاف الفنادق الفاخرة و المطاعم الراقية إلى هذه المقومات الطبيعية فتغدو معها موناكو الوجهة الأفضل لشهر عسل رومانسي بامتياز. و تمتاز موناكو بالسكينة و الهدوء الذي يعم أجوائها، كما أن موقعها على الريفيرا الفرنسية جعلها تزهو بإطلالات بانورامية قل نظيرها على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط و غير بعيد عن حدودها مع إيطاليا. و تتمتع موناكو بمناخ ممتاز و مناظر طبيعية خلابة، وتعد أشهر الوجهات المثالية للعرسان الباحثين عن الفخامة لقضاء شهر العسل بأوروبا. و تقدم موناكو لزوارها من العرسان مرافق لا حصر لها للترفيه و الاسترخاء و الاستكشاف و تشمل وجهات طبيعية خلابة، و أماكن ترفيهية فاخرة، فضلا عن المتاحف التاريخية، و غيرها من المعالم السياحية التي تجذب الانتباه. يمكن للعروسين التنزه مشيا على الأقدام على امتداد شارع سان مارتن الساحلي حيث الحدائق الخضراء (غاردن ايكزوتيك مثلا) و العديد من الفرص الترفيهية، و الجولات الاستكشافية وسط مختلف أنواع النباتات.

سويسرا اجمل وجهات رومانسية لشهر عسل لاينتسى

سويسرا رومانسية شهر العسل ستأسر قلوب العرسان قبل أبصارهم :

تتمتع سويسرا بطبيعة متنوعة خلابة لاشك أنها ستأسر قلوب العرسان قبل أبصارهم. و تضم سويسرا العديد من الفنادق الراقية للإقامة خلال شهر العسل، مع العديد من الأماكن السياحية التي تستحق استكشافها خلال رحلة العمر. و تتناغم الجبال الألب المهيبة في سويسرا مع سحر المنتزهات الوطنية مثل حديقة "زيوريخ" التي تعد من أشهر الحدائق في أوروبا، و غيرها العديد من الحدائق و المنتزهات، لتبعث على أجواء رومانسية لامثيل لها. سيعيش العرسان خلال شهر العسل في سويسرا تجربة استجماميه رائعة وسط واحاتها الخضراء و أحواض المياه الساخنة حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة وسط جبال الألب البديعة.

وجدير بالذكر، أن سويسرا تضم مطاعم عالمية مصنفة من ضمن ارقى المطاعم في العالم،  ومراكز تجارية ضخمة بالإضافة إلى العديد من المتاحف التي تستحق زيارتها خلال شهر العسل مثل متاحف باتيك فيليب، و باورفان، و متحف التاريخ الطبيعي. و للحصول على اقصى درجات الاسترخاء، يمكن للعروسين التوجه إلى واحة "نيدو و كارنو" حيث يمكن الاستجمام وسط أروع المناظر لجبال الألب.