هذه اسرار التعامل مع الخطيب الخجول

احذري ان تُحرجيه في اي موضوع

احذري ان تُحرجيه في اي موضوع

انصتي لحديثه جيداً وتفاعلي معه

انصتي لحديثه جيداً وتفاعلي معه

بادري دائما الى التعبير عن مشاعرك له

بادري دائما الى التعبير عن مشاعرك له

التعامل مع الخطيب الخجول ليس بالامر السهل ويتطلب منك عزيزتي العروس اتباع اسلوب يتماشى مع شخصية عريسك وتساعده في الوقت نفسه على كسر حاجز الخجل على الاقل معك إن لم يكن مع الجميع.

خطيبك قد يكون خجولا في كافة جوانب علاقتكما من دون استثناء مما قد يسبب لك بعض الضيق، ولكن عليك عزيزتي التعرف على بعض اسرار التعامل معه من أجل أن تكسبي وده وتُنجحي علاقتك به.

بادري دائما الى التعبير عن مشاعرك له

أولى اسرار التعامل معه هو اتقان فن الصبر على مشكلته، وتذكري ان كل محاولاتك لتغييره لن تلقى نجاحا بين ليلة وضحاها، لذلك عليك أن تتمتعي بنفس طويل حتى تلمسي نتائج مساعيك.

ومن الاسرار التي يجب ان تتعلميها عزيزتي في حال ارتبطت بعريس خجول، هو أن تبادري دائما الى التعبير عن حبك له ومشاعرك تجاهه، وان يكون ذلك وفق اسلوب لا يراه جريئا، حتى يتعلم كيفية مبادلتك هذه التعابير.

وأيضا يجب عليك عزيزتي ان لا تتذمري من طريقة تعبيره في الحب لأنه قد يرغب مثلا في تقديم هدية لك بدلاً من التعبير الكلامي عن حبه، لأن هذه الطريقة تبدو أسهل لشخصيته، أو قد يُرسل لك رسالة عبر الهاتف يحدثك فيها عن مشاعره بدلاً من أن يُطرب مسامعك بها، فكل هذه الطرق تؤكد حبه لك حتى وان لم يستطع بسبب خجله التعبير عنها مباشرة، فتقبليها.

واحذري عزيزتي ان تُحرجي عريسك الخجول في أي موقف وانت تُدركين امتعاضه من ذلك، لأنه لن يغفر ذلك وقد يقوم بردة فعل خارج حسبانك، او على الاقل سيشعر بطعنة منك قد يردها لك عندما تسنح له الفرصة.

انصتي لحديثه جيداً وتفاعلي معه

وبما أن عريسك خجولاً احرصي دائما على أن تختاري اماكن هادئة وبعيدة عن الضوضاء لملاقاته، من أجل ان يكون مرتاحا في الحديث معك وفي اللحظات التي يقضيها الى جانبك.

واحرصي عزيزتي على التركيز معه جيداً عندما يحدثك حتى تُشعريه بأهمية حديثه معك وهذا يعزز ثقته بنفسك وبك، ويحثه على كسر حاجز الخجل معك والتعامل بحرية اكثر معك.

كانت هذه أبرز أسرار التعامل مع الخطيب الخجول فما رأيك ان تستفيدي منها عزيزتي لتعزيز علاقتك مع عريسك الخجول؟