فنادق شهر العسل في كيب تاون

فندق  Cape Grace

فندق Cape Grace

فندق  Cape Grace

فندق Cape Grace

فندق  Ellerman House

فندق Ellerman House

فندق  Ellerman House

فندق Ellerman House

فندق  Mount Nelson

فندق Mount Nelson

فندق  Mount Nelson

فندق Mount Nelson

فندق  Stillness Manor

فندق Stillness Manor

فندق  Stillness Manor

فندق Stillness Manor

فندق  Twelve Apostles

فندق Twelve Apostles

فندق  Twelve Apostles

فندق Twelve Apostles

فندق  Winchester Mansions

فندق Winchester Mansions

فندق  Winchester Mansions

فندق Winchester Mansions

هل تبحث عن وجهة سياحية مذهلة وفريدة من نوعها لقضاء أجازة شهر العسل؟ إذا كنت كذلك فربما عليك أن تفكر جديا في السفر إلى مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا، والتي لا تعد فقط واحدة من أفضل الوجهات السياحية في القارة الإفريقية، وإنما تشتهر أيضا بأنها واحدة من أفضل الوجهات للأزواج الجدد الذين يبحثون عن مكان مثالي للاحتفال ببداية حياتهم الزوجية حيث توفر مجموعة رائعة من خيارات الإقامة لأجازة شهر العسل للاختيار، والتي تتضمن الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم، الفيلات الصغيرة الرومانسية، إلى جانب مجموعة رائعة من وحدات الإقامة الفندقية الرومانسية التي تقع في أجمل المواقع في مدينة كيب تاون.

 فيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق للإقامة خلال أجازة شهر العسل في كيب تاون:

فندق " Ellerman House":

يوفر هذا الفندق الرائع في كيب تاون وحدات إقامة فندقية فاخرة وأجواء رومانسية للأزواج الجدد، وتتنوع الوحدات الفندقية المتوفرة في الفندق وهو من فئة الفنادق الخمس نجوم ما بين الغرف الأنيقة والفيلات السياحية الفخمة والتي تحتوي على شرفات كبيرة تطل على المحيط الأطلسي.

فندق " Stillness Manor":

يتميز هذا الفندق الرائع المصمم على الطراز الهولندي الجنوب إفريقي المميز للفيلات والمنازل الفخمة في كيب تاون ويقع في موقع مميز في منطقة وادي كونستانتيا فالي، ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة تطل على الحدائق الجميلة الهادئة التي تحيط بالفندق، كما يوفر مجموعة رائعة من علاجات السبا للأزواج.

فندق " Mount Nelson":

وهو فندق أنيق مصمم على الطراز الاستعماري ويوصف بأنه مكان مثالي لإقامة حفلات الزفاف وقضاء أجازة شهر العسل ويوفر الفندق وحدات إقامة أنيقة ومنتجع صحي رائع حيث يمكن للأزواج الجدد الاستمتاع بمجموعة رائعة من علاجات السبا للأزواج، كما يوفر أيضا مأكولات لذيذة ومشروبات منعشة ومكان رائع لاستضافة المناسبات الاحتفالية وحفلات الزفاف.

فندق " Cape Grace":

وهو فندق رائع آخر يشتهر بأنه موقع مثالي لاستضافة حفلات الزفاف، كما يشتهر أيضا بموقعه المميز بالقرب من واجهة فيكتوريا وألبرت المائية (V&A Waterfront) وجبل تيبل الشهير، ويوفر هذا الفندق وحدات إقامة أنيقة وطعام فاخر ومنتجع صحي رائع يوفر مجموعة رائعة من علاجات البا والعلاجات التجميلية.

فندق " Twelve Apostles":

يوفر هذا الفندق الرائع أجواء رومانسية لا مثيل لها في كيب تاون كما يوفر أيضا وحدات فندقية رائعة تتضمن غرف وأجنحة فندقية مواجهة للبحر أو تطل على الجبل، الفندق يوفر أيضا خدمة عشاء رومانسي وخدمة توفير مقترحات وأفكار رومانسية للتقدم بطلب الزواج والمساعدة على تنفيذها، كما يوفر أيضا مكان رائع لاستضافة حفلات الزفاف.

فندق " Winchester Mansions":

يتميز هذا الفندق الرائع بموقعه المميز في ضاحية سي بوينت في مواجهة ساحل المحيط الأطلسي، وهو يوفر مجموعة رائعة للوحدات الفندقية للإقامة للأزواج الجدد في أجازة شهر العسل، إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق تتضمن مطعم Harveys الرائع حيث يمكن الاستمتاع بتناول عشاء رومانسي أو تناول الطعام بصحبة شريك الحياة في تراس المطعم ومراقبة المشهد المبهر لغروب الشمس على ساحل المحيط الأطلسي.