نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة

خلق توازن خلال الرحلة بين الرومانسية و المغامرة

خلق توازن خلال الرحلة بين الرومانسية و المغامرة

الاستعانة بوكيل سفر لتخطيط رحلة شهر العسل

الاستعانة بوكيل سفر لتخطيط رحلة شهر العسل

الميزانية هي افضل صديق خلال رحلة شهر العسل

الميزانية هي افضل صديق خلال رحلة شهر العسل

لاداعي للانطلاق في رحلة شهر العسل فورا بعد الزفاف

لاداعي للانطلاق في رحلة شهر العسل فورا بعد الزفاف

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة

نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة

الإعلان عن رحلة شهر العسل

الإعلان عن رحلة شهر العسل

نصائح مفيدة لقضاء شهر العسل

نصائح مفيدة لقضاء شهر العسل

صحيح أن شهر العسل هو تلك الرحلة التي يتطلع اليها العرسان للخلود الى الراحة بعد التعرض للإرهاق جراء تجهيزات الزفاف وماصاحبه من تعب التحضيرات و استقبال الضيوف و غير ذلك، و لكن حتى تكون رحلة شهر العسل تجربة ممتعة هناك بعض النصائح المفيدة التي تتعلق بكيفية التخطيط وبأفكار جيدة على العروسين وضعها في الاعتبار. "هي" تقترح على العرسان نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة، لنتعرف عليها فيما يلي:

"هي" تقترح على العرسان نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة، لنتعرف عليها فيما يلي:

الميزانية هي افضل صديق  خلال شهر العسل:

بادئ ذي بدء لابد للعروسين من تحديد الميزانية اللازمة لقضاء رحلة شهر العسل. و بعد ذلك يأتي التخطيط للرحلة بناء على الميزانية المحددة و الامكانيات المتوفرة. لايمكن مباشرة عملية التخطيط دون تحديد مسبق للمبلغ المالي الذي يمكن توفيره، مع الحرص على وضع مبلغ من المال على الهامش للانشطة الاضافية مثل جولات الغوص أو القفز المظلي أو غير ذلك من الانشطة المثيرة التي يمكن اضافتها الى برنامج الرحلة.

الاستعانة بوكيل سفر لتخطيط رحلة شهر العسل:

لابأس في الاستعانة بوكيل سفر اثناء التخطيط لرحلة شهر العسل لاسيما عند اختيار وجهات جديدة لم يسبق لأي من العروسين السفر اليها. وكلاء السفر لديهم خبرة و دراية جيدة بأفضل البرامج الخاصة برحلات السفر. سوف يقومون بالبحث اللازم لوضع برنامج شامل و متكامل للرحلة يشمل الطيران و الفنادق و التنقل داخل الوجهة المختارة، ويمكن للعروسين تقديم اكثر من اقتراح. ما على العرسان سوى الاستفسار و عرض الخيارات المفضلة من حيث الوجهات و الاماكن التي يرغبون في زيارتها، ليقوم وكيل السفر بالبحث اللازم و طرح العروض المتاحة.

الإعلان عن رحلة شهر العسل:

تماما مثلما يستحب الاعلان عن الزواج، فإن الاعلان عن شهر العسل هو من بين النصائح الجيدة لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة. يمكن ان يتم الاعلان من خلال عدة طرق مثل اخبار وكيل السفر أو موظفي الاستقبال في الفندق، أو ذكر المناسبة عن ملء اي استمارة بيانات خاصة بالرحلة، أو عند أي حجز.  لاداعي للانتظار من الاشخاص الاخرين أن يطرحوا السؤال، فشهر العسل حدث سعيد والاعلان عنه سيفتح المجال امام العروسين للحصول على عروض مجانية حيث أن العديد من الجهات مثل الفنادق و وكالات الاسفار تمنح باقات خاصة بشهر العسل و عروض جيدة و مغرية تتضمن خدمات مجانية اضافية مثل جلسة تدليك أو عشاء رومانسي أو غيرها من المفاجآت التي يمكن الحصول عليها.

لاداعي للانطلاق في رحلة شهر العسل فورا بعد الزفاف:

من افضل نصائح لقضاء رحلة شهر عسل ممتعة، عدم الانجرار وراء التقليد المعتاد والذي كرسته مشاهد الافلام و المسلسلات حيث يهرع العروسين من قاعة حفل الزفاف نحو الطائرة مباشرة لبدء رحلة شهر العسل. من افضل النصائح التي على العروسين العمل بها هي اخذ قسط من الراحة بعد حفل الزفاف و قبل الانطلاق في رحلة العمر السعيدة. يمكن اختيار يوم من ايام الاسبوع التي تلي حفل الزفاف للسفر و بدئ الرحلة في جو اكثر هدوءا وبعيدا عن الصخب. ولابأس كذلك للعرسان من تأجيل الرحلة لبضعة ايام أو قدر ما يشاؤون بحسب الرغبة أو الظروف، وتحديد تاريخ آخر لاستمتاع برحلة شهر العسل بكل اريحية.

خلق توازن خلال الرحلة بين الرومانسية و المغامرة:

على العروسين العمل على خلق توازن في رحلة شهر العسل ما بين اجواء الرومانسية و المغامرة. لاشك أن الاسترخاء و الراحة هي من اهم احتياجات العروسين خلال شهر العسل، و لكن اجواء المغامرة تضفي متعة خاصة على الرحلة و تزيد من الشعور بالسعادة كما أنها ترسخ ذكريات طيبة لدى الزوجين. أمور بسيطة يمكنها ان تضفي جوا من الاثارة و المغامرة على الرحلة مثل الذهاب الى السينما أو المسرح، أو التنزه مشيا في غابة مطيرة، أو التجول سويا في شوارع باريس أو احدى المدن الكبيرة أو اكتشاف اماكن جديدة، أو تجربة انشطة الغوص أو القفز المظلي، و غير ذلك من الافكار الأخرى التي قد تبدو غير تقليدية للعروسين.