فنادق للعرسان في جده 2019

إن كنتما من العرسان الجدد و تتطلعان الى قضاء شهر العسل في عروس البحر الأحمر مدينة جدة السعودية، فإننا اليوم في "هي" نقترح عليكما افضل فنادق للعرسان في جدة 2019، و التي ستجعل من رحلة العمر تجربة متكاملة و رائعة للغاية. ففضلا عن أن جدة تشتهر بكونها العاصمة التجارية واجمل المدن السياحية في السعودية لما تتمتع به من معالم سياحية جذابة، و إطلالة ساحرة على شاطيء البحر الأحمر، وأكبر ميناء على البحر، والطبيعة الشاطئية المبهرة بأجوائها و ثرائها حيث تضم مختلف أنواع الأسماك والشعاب المرجانية الملونة، تمتلك جدة العديد من الفنادق الفاخرة من فئة خمس نجوم والتي تعد مثالية للاقامة خلال السياحة و شهر العسل. دعونا فيما يلي نتعرف على هذه الفنادق الفاخرة.

هيلتون جدة (Jeddah Hilton)

فندق هيلتون جدة من فنادق خمس نحوم الفاخرة و واحد من افضل فنادق للعرسان في جدة 2019، حيث يتميز بموقع رائع على كورنيش جدة والبحر الأحمر وذلك على بعد مسافة 30 دقيقة فقط، كما انه لايبعد عن وسط المدينة إلا بمسافة 20 دقيقة. يضم الفندق كافة المرافق والخدمات التي ستمنح للعروسين تجربة اقامة فاخرة و اجواء مفعمة بالرفاهية المترفة، بما في ذلك المطاعم و النادي الصحي و احواض السباحة، و خدمات السبا.

ويمكن للعرسان الاستمتاع خلال شهر العسل في فندق هيلتون جدة بأسلوب حياة نشيط من خلال ممارسة انشطة رياضية مثل التنس و البولينغ و الجيم، كما يمكن الاسترخاء على شواطئ هيلتون جدة البيضاء و الاستمتاع برمالها الناعمة.

ريتز كارلتون جدة (The Ritz-Carlton Jeddah)

اخترنا لكما كذلك فندق "ريتز كارلتون" المصنف 5 نجوم، و هو بحق من فنادق جدة المثالية للعرسان لعام 2019، حيث يتمتع بموقع مميز في المدينة، و يحرص على تقديم خدمات من ارقى المستويات وذلك من خلال الدمج ما بين فخامة وسائل الراحة و مرافق الاقامة المتوفرة، و بين جودة الخدمات التي يتم تقديمها. و فضلا عن الموقع الرائع و الاطلالات المبهرة على شاطئ البحر الاحمر، يمتاز التصميم الداخلي للفندق بطراز معماري جميل يمزج بين الديكور التقليدي و فخامة اساليب الحياة العصرية.

يضم الفندق نادي صحي يقدم علاجات محلية للاسترخاء و مركز للياقة البدنية الى جانب العديد من المرافق الاخرى و كافة وسائل الراحة و الترفيه. ويمكن للعروسين خلال الاقامة في فندق ريتز كارلتون القيام بزيارة مشيا على الأقدام لنافورة الملك فهد، كما يقع مول جدة على بعد 7 كلم، أما الاندلس مول فهو على مسافة 9 كلم فقط من الفندق. و لايبعد ميناء الملك سعود الدولي عن الفندق سوى بمسافة قصيرة بالسيارة. و من الاماكن الجميلة التي يمكن زيارتها منتزه الشلال الترفيهي و الذي يقع على بعد 10 كلم من الفندق.

فندق موفنبيك جدة سيتي ستار(Movenpick Hotel Jeddah City Star)

يقع فندق موفنبيك جدة سيتي ستار الفخم من فئة خمس نجوم في حي البوادي جدّة، و بقدم إقامة فاخرة مناسبة لشهر العسل تلبي تطلعات عرسان 2019. يقدم هذا الفندق مرافق عصرية و راقية تشمل مسبح خارجي، و 228 من الغرف الانيفة للاقامة و التي تم تجديدها مؤخرا لتقدم لزوارها من الضيوف و العرسان ارقى مقومات الراحة و الرفاهية.

يعد فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مكانا مثاليا للاقامة خلال شهر العسل حيث يمنح للعروسين فرصة رائعة لاستكشاف العديد من اماكن الجذب و المعالم السياحية الموجودة في جدة سواء في كورنيش جدة أو في المناطق القريبة المحيطة.

يمتاز موقع فندق موفنبيك سيتي ستار جدة بكونه من الاماكن الانيقة في المدينة ولايبعد عن مركز الحارثي للمعارض سوى بمسافة قصيرة مشيا على الاقدام و عن مجمع العرب بمسافة دقائق بالسيارة، كما يقع ريد سي مول على بعد مسافة 5 كلم فقط. سيستمتع العرسان في هذا الفندق بخدمات مستوى 5 نجوم و مرافق راقية تشمل مسبح خارجي وتراس شمسي و مطاعم و نادي صحي و غير ذلك من مستلزمات الراحة و الرفاهية ومرافق الاسترخاء و الاستجمام... كلها مزايا تجعل من فندق موفنبيك سيتي ستار جدة افضل فندق في جدة للعرسان 2019 و اجمل مكان للحصول على تجربة شهر عسل رائعة.

روز وود جدة (Rosewood Jeddah)

فندق روز وود جدة هو لؤلؤة البحر الاحمر و المكان المثالي لشهر العسل، لكونه من الفنادق العصرية المتطورة في جدة و  لموقعه المميز على الشاطئ، الى جانبمايوفره من ارقى الخدماتومرافق الخمس نجوم.يمزج هذا الفندق بين أناقة التصاميم و حداثة النكنولوجيا وفخامة الاجواء، فضلا عما يتمتع به من إطلالات بانورامية ساحرة على البحر الأحمر ليكون بذلك الفندق المثالي لشهر العسل في جدة 2019 و المكان المنشود لكل عروسين للحصول على تجربة عمر لامثيل لها.

 يضم فندق روزوود جدة 4 مطاعم راقية و حوض سباحة على السطح ونادي عصري للجيم مطل على البحر. و تأتي غرف النوم الأنيقة مزودة بكافة التجهيزات العصرية التي تضمن أسلوب عيش مترف. و للاسترخاء تتوفر في الفندق صالة ساونا عصرية، و توجد بالفندق كذلك مطاعم متنوعة لتناول الذ الاطباق اليابانبة و العالمية و المأكولات البحرية. و يمكن للعروسين الوصول بسهولة إلى عدد من الاماكن الحيوية في المدينة مثل مراكز التسوق و الشاطئ الذي يعد خيارا رائعا للعرسان.