نصائح ذهبية للتعامل مع الزوج الحريص ماديا

اظهري له مدى تعاونك معه من الناحية المادية

اظهري له مدى تعاونك معه من الناحية المادية

افهمي عريسك البخيل ان الانفاق المالي من مهام الرجل

افهمي عريسك البخيل ان الانفاق المالي من مهام الرجل

 البخل من أبشع الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل

البخل من أبشع الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل

 لا تذهبي الى التسوق الا مع الزوج

لا تذهبي الى التسوق الا مع الزوج

الزوج الحريص ماديا يحتاج الى طريقة تعامل خاصة معه لأنه أصلا لا يعترف بأنه بخيل. وعلى الرغم من مقت المرأة لهذه الصفة في الرجل، إلا أنه يتوجب عليها التصرف بطريقة ذكية في حال ارتبطت بشخص من هذا النوع وكانت ترغب بإكمال مشوارها معه.

"هي" تقدم لك عزيزتي أبرز النصائح الذهبية للتعامل مع الزوج الحريص مادياً:

- أولا احرصي على عدم التذمر او الشكوى من حرصه المادي، بل دائما جربي أن تُثي على كرمه وعطائه خصوصا أمام الناس. فهذا الأسلوب يدفعه الى بذل المزيد من المال.

- صحيح أن الرجل الحريص ماديا لا يُقدم الهدايا لعروسه إلا في الحالات النادرة، ولكن يجب أن تُظهري له مدى سعادتك عندما يُقدم لك هدية سواء في فترة الخطوبة أو بعد الزواج.

- إحذري من نعته بالـ"بخيل" عند حديثك معه في هذا الموضوع  واستبدلي عبارة البخل بكلمة "الحرص الزائد". وحاولي أو توصلي له رسالة مفادها أن الانفاق ومستلزماته من مهام الرجل ليتحمل المسؤولية تجاه هذه الامور.

- اظهري له مدى تعاونك معه من الناحية المادية.

- ثمّني له كل ما ينفقه من اجلك او من اجل حفل الزفاف أو ما يصرفه بعد الزواج لتشجعيه على الانفاق اكثر.

- تحدثي مع عريسك عن المصاريف الكبرى، لأن العريس الحريص ماديا قد يؤلمه مثلا اضطراره لدفع مبالغ كبيرة لاي سبب كان. فلا تفاجئيه بمثل هذه التكاليف بل اتفقي معه مسبقا على كل الامور التي تتطلب مالا خصوصا خلال فترة التجهيز والتحضير لحفل الزفاف، واستمري على المنهاج نفسه بعد الزواج.

- عند اختيارك لعريس حريص ماديا فاحرصي على أن لا تذهبي الى السوق الا برفقته لكي يرى بنفسه غلاء الاسعار ولا يتهمك بالتبذير.