افضل اماكن شهر العسل 2019

اليونان افضل اماكن شهر العسل 2019 - شواطئ مثالية لشهر العسل

اليونان افضل اماكن شهر العسل 2019 - شواطئ مثالية لشهر العسل

اليونان افضل اماكن شهر العسل في 2019

اليونان افضل اماكن شهر العسل في 2019

بوليا ايطاليا - افضل اماكن شهر العسل 2019 - جوهرة طبيعية في ايطاليا

بوليا ايطاليا - افضل اماكن شهر العسل 2019 - جوهرة طبيعية في ايطاليا

اليونان من بين افضل اماكن شهر العسل

اليونان من بين افضل اماكن شهر العسل

بالي اندونيسيا اجمل فرصة لشهر العسل

بالي اندونيسيا اجمل فرصة لشهر العسل

بوليا Puglia ايطاليا من اجمل اماكن شهر العسل

بوليا Puglia ايطاليا من اجمل اماكن شهر العسل

 بوليا ايطاليا - افضل اماكن شهر العسل

بوليا ايطاليا - افضل اماكن شهر العسل

شهر العسل هو اول ما يتطلع اليه العروسين بعد حفل الزفاف، وهو افضل انطلاقة للحياة الزوجية الجديدة، ولابد أن تكون هذه الانطلاقة بداية طيبة يستهل بها العروسين مشوار حياتهما الجديد. رحلة شهر العسل هي التجربة التي تتوج احتفالية الزفاف بأجمل اللحظات و أروع الذكريات، حيث ينصب اهتمام الطرفين على الاستمتاع سويا باللحظات التي تجمعهما لاول مرة بعد الارتباط، بعيدا عن الانظار وروتين الحياة اليومية.

لذلك تكتسي اماكن شهر العسل اهمية بالغة ودورا حاسما في انجاح التجربة، و على العروسين اختيار افضل مكان لقضاء هذه الرحلة التي لاتتكرر في العمر. للعرسان الجدد الذين يتطلعون الى قضاء شهر العسل قريبا، تقترح "هي" ثلاثة من افضل اماكن شهر العسل 2019 ، لنتعرف عليها فيما يلي:

اليونان:

اليونان تستحق ان تكون من بين افضل اماكن شهر العسل 2019 بفضل موقعها المميز في اوروبا حيث تحيط بها من كل الجهات شواطئ ساحرة بمياهها الفيروزية الجميلة، لتكون افضل ملاذ لشهر العسل. وتتميز اليونان بحضارة عريقة تضرب جذورها في التاريخ و تصل الى فترات مغرقة في القدم، و هذا يجعل منها افضل مكان لقضاء لحظات مشتركة مع شريك العمر في استكشاف معالمها المبهرة و الملهمة. يمكنكما الاستمتاع خلال شهر العسل في اليونان بالانغماس في معالم البلد العتيقة و اجوائها الحضارية والاستمتاع بالثقافة اليونانية في كل اوجهها، بدءا بتذوق نهكات المطبخ اليوناني اللذيذ، الى التنعم بالاستجمام على شواطئ تعد من بين اجمل الشواطئ في العالم لقضاء شهر العسل. المناظر الخلابة لليونان تستقطب اليها السياح و العرسان الجدد الذين يقصدونها من كل انحاء العالم لاكتشاف المكان و معالمه السياحية المثيرة، و الاحتفال بالحب و الرومانسية.

بوليا Puglia ايطاليا:

بوليا هي اقليم يقع جنوب شرق إيطاليا وهي جوهرة ايطالية مكنونة في جبال الألب الايطالية تعد واحدة من افضل اماكن شهر العسل 2019، على الرغم من انها لاتنال شهرة كبيرة مثل غيرها من المدن و المناطق الايطالية الاخرى. تتميز بوليا بسحر إطلالتها الساحلية على البحر الأيوني والبحر الأدرياتيكي و خليج تارانتو. ولاشك أنكما ستستمتعان فيها برحلة شهر عسل مميزة، حيث يمكنكما الاستجمام على شواطئ غاية في الجمال وقضاء لحظات من الاسترخاء في قراها التقليدية و ما تزخر به من أشجار الزيتون وأماكن تاريخية قديمة .ان شكل كعب القدم الذي يميز خريطة ايطاليا هو ما يجسد منطقة بوليا، و تمتاز هذه المنطقة بكونها هادئة و خالية من الصخب و الحشود و تلك من اهم المزايا التي تجعل منها مكانا مثاليا للعرسان محبى الهدوء و الخصوصية. تضم بوليا العديد من الأماكن السياحية المناسبة لشهر العسل و تشهد مهرجانات موسيقية و فعاليات احتفالية لا سيما فى الفترة ما بين يوليو و أغطس من كل عام. ومن أجمل المعالم الطبيعية لشهر العسل في بوليا حديقة مورجيا Murgia الوطنية و و وديان لاتيرزا Laterza  وغابات غارغانوGargano  و محمية توري غاسيتو Torre Guaceto.

بالي اندونيسيا :

لاتزال بالي محافظة على شهرتها كواحدة من افضل وجهات شهر العسل و السياحة في العالم، لتكون بذلك احدى افضل اماكن شهر العسل 2019. وتجسد بالي فخر اندونيسيا لما تمتاز به من ثقافة اسيوية مميزة ومعالم طبيعية آسرة تحبس الانفاس. يمكنكما الاستمتاع مع خلال شهر العسل في بالي بالاستجمام في اجمل الشواطئ و الشعاب المرجانية، والاستمتاع بتناول الذ الاطباق التي تتنوع ما بين الاطعمة الاسيوية و النهكات الغربية. و أجمل ما في بالي اندونيسيا كوجهة لشهر العسل هو كونها تقدم افضل التجارب السياحية دون اشتراط الميزانيات المرتفعة. يمكن للعرسان من ذوي الميزانيات المحدودة كذلك الاستمتاع بأقل تكلفة بكل ما تقدمه بالي اندونيسيا من مقومات و مرافق و خدمات سياحية من ارقى المستويات. المناخ الاستوائي اللطيف، و الثقافة الساحرة، والمناظر الطبيعية الجميلة، و الشواطئ الفاتنة، فضلا عن الخصوصية المريحة، ... كلها خصائص تجعل من بالي افضل وجهة رومانسية لقضاء شهر عسل ممتع الى ابعد الحدود.