5 دلائل لخيانة الشريك، اكتشفيها !

بعض الدلائل تؤكد خيانة الشريك

بعض الدلائل تؤكد خيانة الشريك

الاهتمام الزائد بمظهره قد يُنبئ بخيانته

الاهتمام الزائد بمظهره قد يُنبئ بخيانته

عصبية الرجل المستمرة قد تدل على الخيانة.

عصبية الرجل المستمرة قد تدل على الخيانة.

كل عروس ترغب بعلاقة يسودها الوفاء والاخلاص مع الشريك

كل عروس ترغب بعلاقة يسودها الوفاء والاخلاص مع الشريك

تبدأ العروس علاقتها مع الشريك سواء في فترة الخطوبة او الزواج، بكثير من الأمل في أن يسود هذه العلاقة ليس الحب والاحترام وحدهما، إنما الوفاء والإخلاص أيضا بعيدا عن التعرض لطعنة الخيانة التي لا تغفرها العديد من النساء.

فكيف يمكن للعروس أن تكتشف خيانة الشريك وعدم اخلاصه لها؟ صحيح أنه لا يوجد معايير ثابتة لاكتشاف خداع العريس إنما بعض الدلائل قد تُنبئ بذلك خصوصا اذا اجتمعت كلها او بعضها في شخصيته.

"هي" تعرفك عزيزتي على 5 دلائل لخيانة الشريك قدمها الخبراء لتتعرفي عليها:

تغيّر تصرفات الشريك

إذا لاحظت عزيزتي العروس تغييرا جذريا بتصرفات العريس ليس فقط على الصعيد العام انما في طبيعة العلاقة الشخصية معك فقد تكون هذه إحدى الدلائل على أن العريس يخونك. ولكن انتبهي عزيزتي الى ان هذه العلامة ليست دائما تدل على الخيانة ما لم يُرافقها علامات اخرى، فلا تترددي في مناقشة الأمر معه .

الشك بك واتهامك بالخيانة

الشخص الخائن يعتقد أن الجميع مثله ولذلك يكيل للشريك اتهامات الخيانة وينظر اليه على أنه غير مُخلص. لذلك اذا بدأ عريسك باتهامك بالخيانة والتشكيك بأفعالك وتصرفاتك خصوصا مع الجنس الآخر، فيجب أن تنتبهي لهذا الدليل بشأن خيانته .

تغيير عاداته

اذا لاحظت تغيّر على عادات الشريك مثل الاهتمام بمظهره بشكل أكبر من المعتاد، أو استخدام العطور بطريقة مبالغ بها، او الاعتناء بتسريحة شعره على نحو غير مألوف لك ومن دون سبب واضح ومن دون أي تبرير أو محاولة للفت انتباهك فقد يكون هذا الاهتمام هو لامرأة أخرى يخونك معها، ويحرص على أن يكون جذابا امامها.

السرية الشخصية

على الرغم من أن للجميع الحق في الحفاظ على هامش من السرية الشخصية ولكن بالنسبة لبعض الرجال تكون هذه السرية وسيلة لإخفاء خيانتهم. لذلك راقبي ردات فعله عندما يتعلق الأمر بطرح أسئلة تتعلق بتصرفه الشخصي، أو عند فتح هاتفه بطريقة عفوية منك، أو في حال استخدمتي جهاز الكمبيوتر الخاص به. فقد يستشيط غضبا في حال كان يُخفي أي دليل لخيانته في هذه الاجهزة، ويرفض تقديم أي تفسير.

العصبية المستمرة

الشريك الخائن يعيش في توتر دائم وغضب مستمر وقد تسبب أتفه الأمور اشتعال عصبيته ويفقد السيطرة على انفعالاته، فترينه يغضب من محاولة عتابه عن تقصيره تجاهك مثلاً، ويحاول إظهار نفسه بأنه غير مخطئ ويتهمك بأنك لا تُقدّرين تعبه ومجهوده وما يقوم به من أجلك. هنا عليك التحقق من مدى اخلاصه لك.