8  صفات يحبها الرجل في المراة قبل الزواج

لكل رجل أحلامه وتصوراته عن المرأة التي يبحث عنها كشريكة حياة، ولكن أغلب الرجال يُجمعون حول انجذابهم لمجموعة من الصفات التي تتحلى بها النساء، وتجعلهم يتمسكون بالفتاة التي تتمتع بهذه الخصال. فما هي أبرز 8 صفات يحبها الرجل في المرأة قبل الزواج؟

 المرح

يعشق الرجل المرأة المرحة سواء في فترة الخطوبة أو بعدها، وهذه الصفة يحبها في عروسه اكثر من جمالها نفسه، لأن المرأة المرحة برأي الرجل تُسعده، وترسم البسمة دائما على شفتيه وتحول تشاؤمه الى تفاؤل. ومثل هذه الصفة في العروس ستجعلها تستحوذ على كيان الرجل، وهو لن يترك فرصة لأي شيء ان يُبعده عنها.

الأنوثة

يحب الرجل المرأة التي تضج بالانوثة لأنها تجعله يشعر برجولته اكثر. والانوثة لا تكون فقط في مظهر المرأة وحديثها إنما يشعر بها الرجل عندما يجلس مع عروسته من خلال رقتها او حركاتها او نظراتها او كلامها.. والمرأة الانثى تترك اثراً كبيرا في اعماق أي رجل.

العفوية

يبحث الرجل دائما في المرأة عن العفوية هي وهذا المطلب عنده أهم من جمال المرأة نفسه. فتصرفي دائما مع عريسك بعفوية وبراءة مطلقة ولا تتصنعين في اسلوب حياتك وتصرفاتك وحديثك وكلامك، بل كوني صريحة وعفوية الى ابعد الحدود.

الحنان والرومانسية

كل الرجال يُحبون المرأة الحنونة والرومانسية المرهفة الاحساس التي تذيبها الكلمات وتقتلها النظرات. المرأة التي تعطف عليهم وتُغدقهم بالحب والحنان تماما كما تفعل أمهاتهم وفي الوقت نفسه تحملهم الى عالم الحب الدافئ المليء المشاعر والاحاسيس. فكوني تلك المرأة .

الصبر

أن تكوني المرأة التي لا تُنسى في حياة الرجل فهذا يعني ان تكوني امرأة صابرة مع عريسها في الضراء والملمات فلا تشكو ولا تتذمر بل تشاركه همومه ومتاعبه وتحاول التخفيف عنه واحتوائه فيراها الملجأ والخلاص في وقت شدته وازماته.

المرأة المتفهمة

على الرغم من أن الرجل يُحب المرأة الصابرة معه، إلا أن تعلقه بها يزيد عندما تكون مُتفهمة للظروف المحيطة به وليس فقط صابرة عليها، لأن صبرها قد يُخفي خلفه تذمرا لا تبوح به حفاظا على مشاعر عريسها، بينما التفهم للظروف يعني تقبّلها لها منطقيا والنظر اليها بإيجابية من دون أي تذمر.

التضحية

يُثمن الرجل كثيرا المرأة التي تُضحي من أجله ومن أجل الحفاظ على علاقتهما، سواء ضحّت بالوقت او المال او حتى صحتها في سبيل إسعاده. فمثل هذه المرأة لن يتخلى عنها الرجل.

القوة والضعف في الوقت نفسه

يعشق الرجل المرأة القوية مع الجميع والضعيفة أمامه. فالرجال بطبعهم تستهويهم المرأة القوية في الحياة والقادرة على مواجهة الصعوبات بصلابة فتكون ايجابية في نظرهم. ولكن الرجل يحب أن تكون المرأة ضعيفة أمامه ليشعر بقوته.