كيف تحتفلين بعيد ميلاد حماتك؟

 يمكنك زيارتها وتقديم هدية لها

يمكنك زيارتها وتقديم هدية لها

اهتمامك بحماتك يوطد العلاقة مع عريسك

اهتمامك بحماتك يوطد العلاقة مع عريسك

جهزي المنزل لاقامة احتفال يليق بها

جهزي المنزل لاقامة احتفال يليق بها

يمكنك تزيين المنزل مع عريسك ومفاجأة حماتك

يمكنك تزيين المنزل مع عريسك ومفاجأة حماتك

الاهتمام بحماتك ومناسباتها الخاصة تنعكس ايجابيا على علاقتكما، وهذه الايجابية تنعكس بالتأكيد على متانة العلاقة بعريسك الذي يعتبر والدته خطاً أحمر.

لذلك فإن مناسبة عيد ميلادها من أهم المناسبات التي يمكنك إظهار احترامك ومودتك واهتمامك بها، ويمكنك ترتيب مفاجأة لها سواء لوحدك أو من خلال التنسيق مع العريس.

فكيف يمكنك الاحتفال بهذه المناسبة المميزة لحماتك؟

"هي" تقدم لك نصائح مهمة لهذه المناسبة :

- تلعب ظروف حماتك دوراً مهما في طريقة اختيار الاحتفال. فمثلاً إذا كان لديها عدد كبير من الأولاد ويعتادون على الاحتفال الجماعي بهذه المناسبة، فيمكنك حينها مشاركتهم هذا الاحتفال بكل تحضيراته وتفاصيله واحيائه.

- أما في حال كان عريسك وحيداً لها، فيمكنك حينها تجهيز مفاجأة مميزة لحماتك مع عريسك، كأن تدعياها الى حفل عشاء فاخر في مكان يتناسب مع ذوقها، أو يمكن تجهيز المنزل للاحتفال به من خلال تزيينه وطلب الطعام جاهزاً ومفاجأتها بذلك.

- وفي حال كانت علاقتك بها تميل أكثر الى الرسمية، فلا بأس من انتقاء هدية مميزة وفخمة لها وزيارتها في يوم عيد ميلادها وتقديمها لها مع باقة ورود. فهذه اللفتة منك ستُعجبها بالتأكيد.

- أما إذا كانت علاقتك بها ودية وقوية بعض الشيء، فلا تترددي في دعوة بعض صديقاتها واولادها على وليمة غداء تفاجئينها بها، وتحتفلون خلالها جماعيا بالمناسبة.

- وفي كل الحالات عليك اختيار هدية مميزة تروق لها وتقربها منك اكثر.