5 اشارات تدل على اخلاص عريسك

عندما يتسم بالصدق والوفاء بعهود

عندما يتسم بالصدق والوفاء بعهود

عندما يحرص على إخبارك بأحدث أخباره وتفاصيل يوميه

عندما يحرص على إخبارك بأحدث أخباره وتفاصيل يوميه

عندما يكون متفانيا طيب القلب وليس أنانيا

عندما يكون متفانيا طيب القلب وليس أنانيا

عندما يكون محمل بالمسئوليات

عندما يكون محمل بالمسئوليات

كثيرا ما سمعنا عن قصص خيانة الأزواج أو حديث عدد لا بأس به من الزوجات عن شكوكهن في إخلاص شركاء حياتهن، ولعل الحقيقة الأكثر إثارة للاهتمام في قصص خيانة الأزواج، أن الدلالات والإشارات على عدم إخلاص شريك الحياة عادة ما تكون واضحة منذ البداية وربما قبل اتخاذ قرار الزواج، والأمر ذاته ينطبق على الإشارات والدلالات الأكيدة على إخلاص شريك الحياة.

 فيما يلي 5 إشارات هامة تدل على إخلاص شريك الحياة المستقبلي:

عندما يتسم بالصدق والوفاء بعهود:

الصدق والوفاء بالعهود من الصفات التي لا يمكن أن تتوفر إلا في شخص مخلص وكلاهما يعني أن شريك الحياة جدير بالثقة، وأنه لا يلجأ للتلاعب أو محاولة إخفاء ولي الحقائق، وعند ارتكابه لخطأ ما، فمن المرجح أن يتحمل مسئولية هذا الخطأ وعواقبها، وهذا من النوع من الأشخاص لا وجود للخيانة في حياته.

عندما يحرص على إخبارك بأحدث أخباره وتفاصيل يوميه:

إذا كان شريك حياتك من النوع الذي يميل لمشاركة أخباره وتفاصيل يومه معك وخاصة إذا ما كان يفعل ذلك بشكل عفوي، فمن المستبعد أن يكون من النوع غير المخلص، لأن شريك الحياة غير المخلص غالبا ما سيتجنب الحديث عن تفاصيل يومه أو أحدث أخباره بشكل متعمد حتى يتجنب الكشف عن طريق الخطأ عن تفاصيل قد تتسبب في كشف خيانته.

عندما يكون محمل بالمسئوليات:

وخاصة تلك المسئوليات المتعلقة بالعمل وبأسرته الصغيرة بشكل خاص وعائلته بشكل عام، لأن هذا لا يشير فقط إلى حقيقة أنه ليس لديه ما يكفي من الوقت للتلاعب واختلاق الأكاذيب، وإنما يؤكد أيضا حقيقة أنه من النوع الذي يأخذ واجباته والمسئوليات الملقاة على عاتقيه بجديه وهو ما لا ينطبق على شريك الحياة غير المخلص.

عندما لا يظهر ود زائد لشركاء أو أحباء سابقين:

التعامل بتهذيب وإظهار الاحترام مع الشركاء أو الأحباء السابقين يعد دلالة على أن الشخص يتمتع بالكثير من الاحترام والتهذيب وهو أمر جيد للغاية، ولكنه قد يصبح أمر مقلق للغاية عندما يظهر شريك الحياة ود زائد اتجاه زائد لشركاء أو أحباء سابقين لأن هذا على الأرجح يشير إلى أنه لم يتجاوز مشاعره تماما حيال الشريك السابق وربما يقوم بالتصرف حيال تلك المشاعر في يوم ما.

عندما يكون متفانيا طيب القلب وليس أنانيا:

لأن الأناس الأنانيون غالبا ما يقومون بالتركيز على مشاعرهم الشخصية ويتصرفون حيالها دون مراعاة لمشاعر الآخرين وما يمكن أن تتسبب فيه تصرفاتهم من مشكلات أو متاعب لمن حولهم وهذا النوع من الأشخاص غالبا ما يكون أكثر ميلا للخيانة.