معرض العروس أبو ظبي 2019 عروض و خدمات متنوعة للعرائس

شهد معرض العروس أبوظبي افتتاحه الرسمي لهذه الدورة يوم 26 يونيو 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وانطلقت فعالياته لتستمر اربعة ايام تم خلالها تقديم العديد من العروض الحصرية و مختلف المستلزمات الضرورية للعروس و التي شملت أحدث الأزياء الخاصة بالعرائس العربية و المجوهرات ومجموعة واسعة من خدمات الجمال و الصحة و خدمات تنظيم حفلات الزفاف و مراسيم ليلة الحناء و الزفات و غيرها من الخدمات الخاصة بالاعراس.

أبرز فعاليات يوم الافتتاح:

تم افتتاح المعرض يوم 26 يونيو، وذلك من قبل صاحبة السعادة ريد حمد الشرياني الظاهري، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة أبو ظبي، وسيدة الاعمال الريم مبارك العامري منسق العلاقات بـــالمكتب الخاص لــسمو الشيخ حمدان بن محمد آل نهيان ومديرة تطوير الاعمال لدى مجموعة يونيفرسال القابضة. وشهد مسرح معرض العروس الرئيسي ومنصة عرض الأزياء في الحديقة السرية جدولا حافلا بالعروض المبهرة بما في ذلك عروض الأزياء الفخمة و التي قدمتها العديد من المصممات و دور الازياء و العبايات الرائعة والتابعة لعلامات تجارية اقليمية و دولية. و استفاد الحضور كذلك من مجموعة متنوعة من العروض التوضيحية المفيدة والمسلية إضافةً إلى النصائح وورش العمل التعليمية و الترفيهية، دارت حول أسس التغذية الصحية، و التمارين الرياضية، و طرق حديثة لوضع مكياج العروس قدمتها اخصائيات في التجميل، و الطرق الامثل للتصوير و غيرها من العروض الشيقة و المفيدة التي تم تسليط الضوء عليها في المسرح الرئيسي للمعرض.

عروض و خدمات مميزة للعرائس:

تخللت فعاليات معرض العروس أبو ظبي 2019 العديد من عروض الازياء الرائعة التي قدمتها مختلف محلات و دور الازياء الخاصة بإطلالات العرائس و ازياء حفلات الزفاف مثل محل "من يدي" للقفاطين العرائسية من دبي و الذي يقوم كذلك بتنظيم الزفات العرائسية و خدمات طقوس و مراسيم ليلة الحناء ذات الطابع المغربي، الى جانب محلات و مجموعات اخرى عديدة، وكذلك الخدمات التي تخص العناية بجمال العروس و اطلالتها الزفافية و التي عرضتها العديد من مراكز التجميل مثل مركز "ذوميوز بوتيك سبا" من أبوظبي والمتخصص قي كل ما يخص خدمات العناية بإطلالة العروس وجمالها بما في ذلك التجميل و نقش الحناء و جلسات السبا و العناية بالبشرة و غيرها من خدمات الجمال و جلسات التدليل الشاملة.

اربعة ايام حافلة بالجمال و الموضة و الاناقة:

قدم معرض العروس أبو ظبي 2019 خلال اربعة ايام اجواء حافلة بكل ما يخص اسلوب حياة الاعراس وحفلات الزفاف من جمال و موضة و اناقة ليكون بذلك حدثا رائدا في الشرق الأوسط في مجال الاعراس.  و كانت الفعاليات تبدأ من الساعة 3:30 عصرًا وحتى 10:30 مساء، و بلغ سعر تذكرة الدخول 20 درهما. و استطاعت المجموعات الواسعة من محلات الازياء و المجوهرات، الى جانب مراكز الخدمات المبتكرة الخاصة بالعرائس و الزفاف، أن تلبي شغف المهتمات بما جد من ابتكارات تخص العرائس وحفلات الزفاف من ازياء و مستلزمات الجمال و الصحة و الرفاهية.