المصمم نيكولا معلوف لـ"هي": فستان زفاف داليدا خليل يناسب العروس العصرية

داليدا خليل بالفستان الابيض

داليدا خليل بالفستان الابيض

المصمم نيكولا معلوف

المصمم نيكولا معلوف

داليدا خليل بالفستان الابيض

داليدا خليل بالفستان الابيض

داليدا خليل بمسلسل أسود

داليدا خليل بمسلسل أسود

تألقت الممثلة داليدا خليل في المسلسل الرمضاني “أسود”، بفستان زفاف ناعم حمل بصمة مصمم الأزياء اللبناني نيكولا معلوف، وجعل إطلالتها مفعمة بالأنوثة.

استوحى المصمم معلوف فكرة هذا الفستان من شخصية داليدا نفسها، وستايلها الخاص كما يقول في حديث خاص لـ"هي"، وكذلك من دورها في المسلسل إذ طلب التعرف على تفاصيل الدور من أجل تكوين فكرة كلية عن إطلالتها، وكان الاختيار تصميم فستان شبيه بالـ"باربي"، ومريح وبسيط وغير مزدحم بالتفاصيل مما منحها اطلالة مفعمة بالأنوثة وتتماشى مع شخصيتها.

المصمم شرح لـ"هي" تفاصيل صناعة هذا الفستان الذي استخدم فيه قماش الدانتيل والجوبير المشكوك باللؤلؤ، كما تميزت الطرحة بطولها وبالشك المميز بحبيبات اللؤلؤ والكريستال، فكانت هذه الإطلالة الرائعة لداليدا خليل.

الفستان يناسب العروس العصرية

وبما أن تصميم الفستان عصري بامتياز فإنه بالتأكيد يناسب العروس التي تبحث عن إطلالة عصرية بحسب ما يؤكد معلوف الذي تحدث عن مميزات أخرى للفستان منها أنه مريح جداً ،وهذا مطلب كل فتاة في يوم زفافها كما يقول، لتستطيع أن تتحرك بسهولة وتشعر بأنها غير مقيدة.

وأضاف "الفستان لم يكن كبير جداً، واستطاعت أن تتحرك داليدا خليل فيه بحرية وخفة" معربا عن رضاه التام عن تصميمه هذا، خصوصا أن العروس أحسنت تنسيق اكسسواراته وتسريحة الشعر والمكياج معه. كما أكد معلوف أن خليل كانت راضية عن الفستان وأعجبها جداً.

داليدا خليل في مسلسل أسود

وكانت أحداث مسلسل "أسود" انطلقت عبر شاشتي الـ LBCI والـ LDC في الليلة الأولى من شهر رمضان، وفيها تألقت داليدا خليل التي تلعب دور "كارن بيطار"، بفستان الزفاف، وظهرت فيه أثناء خطفها في يوم زفافها على يد "أسود" الذ يلعب دوره الممثل باسم مغنية ، والذي رفع سلاحه في وجهها مهددا بقتلها.