"فستان الأحلام" المرصّع بأكبر عدد من كريستال الشواروفسكي بتوقيع المصمّم العالمي وليد عطا الله

 الإعلامية جويل ماردينيان والمصمم وليد عطالله

الإعلامية جويل ماردينيان والمصمم وليد عطالله

الإعلامية جويل ماردينيان

الإعلامية جويل ماردينيان

المصمم وليد عطالله يتوسط العارضات

المصمم وليد عطالله يتوسط العارضات

مفاجأة جديدة أطلقها مصمم الأزياء العالمي وليد عطا الله يوم الثلاثاء 15 يناير 2019، من فندق ريكسوس بريميوم دبي، جي بي آر، وذلك خلال إطلاق مجموعته الجديدة   "precious " لفساتين السهرة لعام 2019، بحضور الممثلة والمغنية داليدا خليل، إضافةً الى أهم الشخصيات الفنية والإعلامية ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك برعاية شركة مايكروسيف العالمية، مجموعة كايا كلينيك، مجموعة صالونات أفرينا، وشركة لافيستا، وبتنظيم شركة ميديا أون كليك وتقديم بسام نادر.

تحدٍ جديد أعلن عنه المصمم العالمي وليد عطا الله خلال العرض والذي أبهر متابعي الموضة من حول العالم، ليظل متمسكاً بموقعه في صدارة قائمة أهم المصممين العرب على مستوى العالم، والذي يشبع الإعلام العربي والغربي بمفاجآته التي تحدث نقلة نوعية في عالم الموضة، حيث كشف الستار عن قطعة فنية فريدة أصبحت الأشهر عالمياً بالوقت الراهن وهي فستان عرس مطرز بأكبر عدد من كريستال الشوارفسكي في العالم.

تميزت مجموعة "precious " بتصاميمها الراقية والتي تكونت من 37فستان سهرة وأربعة فساتين أعراس، والتي استخدم خلالها أفخم أنواع الأقمشة من الدانتيل، الجاكار، التافتا، والتول، وتنوعت ألوانها ما بين الأخضر، الكحلي، الذهبي، التركواز، الأسود، والماروني حيث تميزت كل قطعه بتصميمها الفريد الذي جمع بين الأناقة والرقي، لتصبح هذه المجموعة بمثابة ترجمة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

جويل مردينيان وفستان الأحلام

"فستان الأحلام" هو لقب فستان الأعراس الذي تحلم به كل عروس حول العالم وتفرّد عن باقي فساتين الأعراس لاحتوائه على أكبر عدد من كريستال الشوارفسكي في العالم بعدد 50,400 قطعة، والذي ارتدته الإعلامية وخبيرة التجميل جويل مردينيان في جلسة تصوير سابقة لعرض الأزياء لتصبح بدورها أول اعلامية ترتدي فستان تحت مسمى" أكثر فستان مرصّع بكريستال الشوارفسكي بالعالم".

استغرقت فكرة التصميم النهائي للفستان ثلاثة أسابيع، عمل على اخراجه بهذا الشكل الفريد أكثر من 20 عامل وذلك يرجع الى ضرورة الخروج بتصميم أنيق وفي نفس الوقت يسمح بوضع كريستال الشوارفسكي بعد الانتهاء من التصميم بشكل نهائي.

استخدم عطا الله خلال تصميمه لهذه القطعة العالمية منظور مختلف ونظرة سابقة لعصرها، حيث انعكس ذلك على الفستان "الأوف شولدرز" ولونه "الأوف وايت"، كما تميز بتصميم الذيل الذي يبلغ طوله ثلاثة أمتار والمطرز يدوياً.

حضر العرض نخبة من أهم الشخصيات من بينهم الشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم، ملكة جمال المغتربين وخبيرة الطاقة الحيوية الدكتورة نور نعمة وخبير التجميل اللبناني فيفو؛ وعُقب انتهاء العرض، قام الأستاذ تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير موقع فوشيا بتكريم المصمم وليد عطالله بتمثال تذكاري تعبيراً عن إعجابه وتقديره لتصاميم عطالله المبدعة والمميزة دائماً.