أحذية للعروس من علامة "رينيه كاوڤيلا" والمصمّمة رزان العزوني

سكربينة CLEO مع كعب طوله 75 سم

سكربينة CLEO مع كعب طوله 75 سم

سكربينة REGINA مع كعب طوله 75 سم

سكربينة REGINA مع كعب طوله 75 سم

سكربينة VENEZIANA المصمّمة من الدانتيل مع كعب طوله 75 سم

سكربينة VENEZIANA المصمّمة من الدانتيل مع كعب طوله 75 سم

تعاونت علامة "رينيه كاوڤيلا" الإيطالية للأحذية الفاخرة مع مصمّمة الأزياء السعودية رزان العزوني لابتكار مجموعة حصرية ومحدودة الإصدار من أحذية العرائس ،وأصبحت متوفرة للبيع حصرياً على موقع Farfetch .

وتقول رزان العزوني: "تُمثّل علامة رينيه كاوڤيلا الأناقة والجاذبية اللتين لا تفقدا رونقهما مع مرور الزمن. لقد ابتكرت مجموعة توفّق بين التطريزات التي تشتهر بها تصاميمي وبين أسلوب رينيه كاوڤيلا الذي يرمز إلى الفخامة المطلقة. يُشرّفني أن أتعاون مع العلامة على ابتكار مجموعة تُكمّل ثلاثة أحذية اخترتها."

بدوره، قال إدواردو كاوڤيلا، المدير الإبداعي لعلامة رينيه كاوڤيلا: "في دار رينيه كاوڤيلا، يترافق الفنّ مع الحرفية بطريقة بديهية. رزان العزوني فنّانة تُشاركنا عشقنا بابتكار التصاميم الجميلة والمتقنة التي تحتفي بالأنوثة. يسرّنا أن نطرح هذه المجموعة المميّزة جداً، التي نحيّي من خلالها عميلاتنا الكريمات في الشرق الأوسط، اللواتي يتميّزنَ بأناقة ملفتة".

بالنسبة إلى رزان، تنفرد أحذية رينيه كاوڤيلا بطابع مميّز، يتجلّى في مراعاة أدقّ التفاصيل التي وضعتها في خانة خاصة بها. تعاونت رزان مع إدواردو على اختيار ثلاثة من أشهر موديلات العلامة لتكون أساس المجموعة الكبسولية الخاصة بالعرائس، وهي Cleo و Reginaو Veneziana. كل حذاء يتّسم بالشغل المتقن والتصميم المميّز بحيث يرمز إلى شخصية كل عروس أنيقة من العرائس الثلاث.

ازدان كل تصميم ملفت بأجمل التطريزات وأحجار الكريستال والجلود. وقع الاختيار على كعب طوله 75 ملم كي تكون العروس مرتاحة في يوم أحلامها. استغرقت العملية الدقيقة أشهراً من العمل، لكن في النهاية يُسرّ رزان وإدواردو طرح مجموعة حصرية توفّق بكل سلاسة بين رؤية العلامتين.

ابتكرت رزان مجموعة حصرية تُحاكي قطع الكوتور، مع تطريزات وتصاميم مستوحاة من الأحذية. تشمل التشكيلة فستانين وبدلة موحّدة (جمبسوت). عند تنسيق كل قطعة مع حذاء من "رينيه كاوڤيلا"، تكتمل الإطلالة بشكل يأسر الألباب ويحتفي بالأنوثة والأناقة بفضل التصميم الاستثنائي.