هذا ما خسرته ميغان ماركل قبل زواجها من الامير هاري

أن تحصل الممثلة الاميركية ميغان ماركل بعد زواجها من الامير هاري، على لقب صاحبة السمو الملكي يعني أنها ستدفع في مقابلها ثمنا كبيرا من حريتها الشخصية، وستقدم تنازلات كبيرة في امور كانت تستهويها اهمها مهنتها، جنسيتها، انشطتها، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

"هي" تعرفكم على اهم ما خسرته ميغان ماركل قبل زواجها من الامير هاري، لتتماشى مع واجبات العائلة المالكة:

التخلي عن التمثيل

في طريقها للانضمام الى العائلة المالكة في بريطانيا، كان يتوجب على ميغان ماركل أن تعتزل التمثيل وتتخلى عن مسيرة فنية بدأتها في العام 2002، من اجل ان تتزوج بالامير هاري لأن هذه المهنة لا تليق بالاسرة الملكية. واعلنت ماركل الاعتزال شخصيا في مقابلة صحافية، مبررة خطوتها هذه بأنها تريد التركيز على النشاط الخيري.

اغلاق حساباتها على فايسبوك

قرار جريء اخر اتخذته ميغان ماركل بإغلاق جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتخسر بذلك متابعة ملايين المعجبين لها. وعلقت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، على هذه الخطوة بأنها كانت ضرورية لتخفيف الهوس الإعلامي بالحياة الخاصة لأعضاء العائلة الملكية. ولكن البعض ارجع خطوة ماركل هذه الى رغبتها بالابتعاد عن التوتر بسبب تعليقات البعض بعد اعلان خطوبتها حيث علق البعض بالقول انها لا تستحق الارتباط بالأمير.

التخلي عن العمل الخيري

العمل الخيري الذي كان السبب في جمع الامير هاري بميغان ماركل، سيكون ايضا من جملة ما ستخسره الممثلة الاميركية في طريقها الى الانضمام للاسرة المالكة. واثنت المنظمة المنظمة العالمية للإغاثة "ورلد فيجين" التي كانت ماركل سفيرة لها، على عمل ميغان ماركل واصفة اياها بأنها "عاملة إغاثة حقيقية"، متوقعة ان تضيف ماركل "طاقة كبيرة" لعملها المستقبلي كعضوة فى العائلة المالكة.

التخلي عن الجنسية الاميركية

من المفترض ان تتخلى ميغان ماركل عن الجنسية الاميركية مستقبلا للحصول على الجنسية البريطانية. هذا الامر كشفه المتحدث باسم الأمير هاري، جايسن نوف الذي قال إن ماركل تنوي الحصول على الجنسية البريطانية، بعد بضع سنوات، وستضطر للاستغناء عن جنسيتها الأمريكية، أحد الشروط الأساسية للحصول على البريطانية.

السناب شات ممنوع

ورغم ان تطبيق السنا بشات من اكثر التطبيقات المفضلة لدى ميغان ماركل الا ان استخدامه سيصبح ممنوع عليها، كباقي افراد العائلة المالكة.

لن تخرج بمفردها

الحرية الشخصية التي كانت تتمتع بها ميغان ماركل، ستُصبح في خبر كان، ولن يُسمح لها بالخروج بمفردها في الأماكن العامة اذ يتوجب عليها التواجد مع طاقم الحرس كاملا، كباقي افراد الاسرة المالكة.

طلاء الاظافر ممنوع

حتى طلاء الاظافر ستُمنع ميغان ماركل من اختياره، اذ لهذا الامر قوانينه الخاصة في العائلة المالكة، ووفقا لذلك يُسمح لها فقط بطلاء الاظافر بالألوان الطبيعية في المناسبات الرسمية.

الحقائب الكبيرة ممنوعة

كذلك الامر بالنسبة الى الحقائب الكبيرة فإنه ممنوع ان تظهر إحدى أفراد العائلة الملكية ممسكات بحقائب كبيرة الحجم لان الاناقة بحسب البروتوكول الملكي يتطلب حقيبة صغيرة ومناسبة لالوان الملابس.

وماذا عن كلابها؟

رغم ولع ميغان ماركل بكلابها، الا انها استطاعت التخلي عن كلبها الملقب بـ"بوغارت"، قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة، لأن حجمه منع سفره وقالت انها ستكتفي برؤيته عبر تطبيق فيس تايم للإطمئنان عليه من وقت لآخر. أما القصر الملكي فاكتفى بالتعليق ان ميغان ماركل لا تزال مولعة بكلابها.