عروس سعودية تحول " شماغ " والدها الراحل لباقة ورد يوم زفافها

عروس سعودية تحول شماغ والدها الراحل لباقة ورد يوم زفافها

عروس سعودية تحول شماغ والدها الراحل لباقة ورد يوم زفافها

باقة الشماغ المزينة بالورود

باقة الشماغ المزينة بالورود

العبارات التي كتبتها العروس على صورة شماغ والدها المزين بالورود

العبارات التي كتبتها العروس على صورة شماغ والدها المزين بالورود

على الرغم من أن كل عروس تتطلع يوم زفافها نحو حياة جديدة مشوقة ، إلا أن وجود والدها بجانبها في هذا اليوم و امساكه بيدها و استشعارها قربه من أجمل اللحظات و المشاعر المؤثرة في نفس العروس ، بينما قد يغيب الموت والد العروس عن هذه اللحظات .. وهو ماحدث مع عروس سعودية ، لتبحث عن طريقة خاصة تستشعر بها وجود والدها بجانبها و امساكه بيدها !

عروس سعودية تحول " شماغ " والدها الراحل لباقة ورد

تمنت عروس سعودية أن يكون والدها المتوفي بجانبها يوم زفافها ، فاختارت طريقة مبتكرة لتحقيق امنيتها تلك بأن احتفت بـ " شماغ " والدها المتوفى الذي احتفظت به و زينته كباقة ورد تحملها بيدها في ليلة زفافها ، في شكل معبر يدمي القلوب و يبكي العيون.

و أظهرت صورة باقة العروس التي أحاطها الورد و تم ربطها بأسفل الشماغ ، و التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كلمات حانية من القلب كتبتها العروس على الصورة مخاطبة والدها المتوفي و معبرة من خلالها عن وفائها و حبها العميق له ، حيث جاءت كلمات العروس على الصورة مخاطبةً أباها بالعبارات التالية:

"أبي لنا طريقة مختلفة تختلف عن غيرنا كما وعدتك لن تفارقني حتى و إن غاب جسدك عن روحي ، أنت حاضر معي حتى بغيابك عني ، و إن حملت شماغك بليلة فرحي ، فقط لأشم رائحتك التي تزيدني أماناً ، كفاني يا أبي أن أحمل اسمك الذي أفتخر فيه طوال عمري سمواً و شموخاً".

يُذكر بأن صورة الشماغ المزين بالورود قد تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية على نطاق واسع ، و أشاد الكثير من المتابعين والمتابعات بوفاء العروس لذكرى والدها و كأنها تستشعر قربه منها في ليلة زفافها ، و كيف عبرت عن مشاعرها و كأن يد والدها تمسك بيدها في هذه اللحظات الهامة في حياة كل فتاة ، و تمنوا لها السعادة الدائمة.