هل تنوي إقامة حفل زفافك في فندق؟ .. إليك كل النصائح الضرورية لذلك

تستقطب "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال"في مختلف أنحاء المنطقة المقبلين على الزواج الذين ينشدون إقامة حفل زفافلا يُنسى. ونحن ندرك أهمية توفير تجربة مثلى للعروسين للاحتفال بيومهما الخاص، سواء رغبت بإقامة حفل عائلي لطيف في أحد فنادق ومنتجعات"هوليداي إن" أو حفل زفاف تقليدي فاخر في واحد من "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال".

وبدءاً من بيروت ووصولاً إلى المملكة العربية السعودية ومصر، وضع خبراء تنظيم الفعاليات لدينا 10 نصائح لضمان تهيئكم بالشكل الأمثل للاحتفاء بليلة العمر. 

تخطيط الفعالية

  1. وضع قائمة بجميع متطلباتكم معمراجعتها أسبوعياً لضمان أنكم تسيرون في الاتجاه الصحيح نحو زفاف أحلامكم.
  2. ننصحكم بتقبل اقتراحاتنا فعلى عكس آراء الأصدقاء والعائلة التي كثيراً ما تربك العروسين لدرجة تصيبهما بالإحباط أحياناً، فإن النصائح والتوجيهات التي يقدمها منظمو حفلات الزفاف لدينا ترتكز على الخبرة بالدرجة الأولى، ولذا من المهم تقبلها بكل رحابة صدر.

تنظيم مكان الفعالية

  1. لإضفاء الحيوية على قاعة الاحتفال، حاولوا الاستفادة قدر الإمكان من ارتفاع سقفه الإثراء وروعة الأفكار والديكور الذيا خترتموه، حيث يمكن للأسقف المرتفعة أن تترك تأثيراً مذهلاً عند تزيينها بالتفاصيل القماشية وتلك المتدلية التي تضفي عليها طابعاً أكثر فخامة وسحراً.
  2. تأكدوا من القائمين على مكان الاحتفال فيما إذا كنتم بحاجة لأي تراخيص من أجل إقامة الحفل. ففي حال حجزت من منسق الموسيقى أو فرقة عروض حية، من الضروري الحصول على الموافقة المطلوبة من الوزارة أو الهيئات المعنية لتجنب أي حالات تأخير أو عواقب لا داعي لها.

المأكولات والمشروبات

  1. ينبغي أن يرتكز اختيار كمبين البوفيه أو قائمة الطعام التقليدية على أسلوبكم المفضل لتنظيم حفل الزفاف ومن الضروري أيضاً أن تأخذوا بعين الاعتبار الفئات العمرية لضيوفكم، ومستوى الأجواء الرسمية أو العفوية التي ترغبون بإضفائها على الحفل.
  2. من المهم للغاية حضورجلسات تذوق المأكولات والمشروبا تقبل اعتماد القائمة النهائية للزفاف وخلال هذه الجلسات يجب الأخذ بالحسبان أن تحظى اختياراتكم بقبول جميع الضيوف، وأن تراعي التقاليد والأولويات الثقافية والحميات الغذائية لدى اختيار القائمة النهائية.

المعايير الثقافية

  1. نلاحظ أن كثيراً من المقبلين على الزواج  من مختلف أنحاء العالم يخططون ليومهم الخاص دون أن يأخذوا بعين الاعتبار المعايير الثقافية أوالتقاليد إلا في اللحظات الأخيرة. ولهذا ننصحكم بالتخطيط لهذه الأمور مسبقاً حتى يتم أخذها بعين الاعتبار عند تنظيم الزفاف أوطريقة ترتيب الموائد أو المفهوم العام لحفلة الزفاف.
  2. بالنسبة لحفلات الزفاف متنوعة الثقافات، لا شك أن العروس ليست مضطرة لاتباع جميع التقاليد الثقافية للعائلتين في حفل زفافها وفي حال كان هناك اختلاف شاسع بين الثقافتين، يجب أن تأخذوا بعين الاعتبار دمج بعض جوانب هاتين الثقافتين في أجزاء معينة من حفل الزفاف لتجنب حدوث أي ارتباك أو فوضى قد تزعج الحضور.

في ليلة العمر

  1. استيقظوا باكراً وتناولوا فطوراً جيداً لتكون بدايةً رائعة لهذا اليوم الاستثنائي، فآخر ما تحتاجونه في هذه المناسبة هو القلق والتسرع في أي تصرف.
  2. لا تقلقوا كثيراً بشأن التفاصيل، وحاولوا الاسترخاء والاستمتاع بهذا اليوم الذي سيكون الأهم في حياتكم، لاسيما وأنكم ستكونون محاطين بأصدقائكم المقربين وأفراد عائلاتكم.

لاستكشاف المزيد عن حملة "زفافي" وخدمات الزفاف التي توفرها حالياً مجموعة "فنادقومنتجعاتإنتركونتيننتال"، يرجى زيارة الرابط: https://ihg.com/mywedding-ar