فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الوجهة المثلى لحفلات زفاف لا تنسى

تعتبر "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال" خياراً رائعاً للعروسين الباحثين عن تحقيق أحلامهم في ليلة العمر، فقد احتضنت فنادق المجموعة العديد من حفلات الزفاف الخاصة عبر مواقع ساحرة في المنطقة بدءاً من البحر الميت في الأردن وانتهاءً بالدوحة.

ولتأكيد تفوقنا في هذا المجال، دعونا نطلع على آراء العرسان الذين أقاموا حفلات زفافهم لدينا من مختلف أنحاءالشرق الأوسط :

"كان كل شيء في حفل زفافي في فندق ’إنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي‘مثالياً إلى أبعد الحدود بدءاً من الطعاموالخدمات وصولاً إلى المستوى المتميزلاهتمام موظفي الفندق، وقد ولّد ذلك ذكريات خاصة لي ولعائلتي. وسيقيم شقيقي حفل زفافه هناك في غضون أشهر قليلة بعد أن أوصيته بذلك". - شما الخليفي – "إنتركونتيننتال الدوحة ذا سيتي".

"كنا سعداء جداًبالتعاون مع فندق إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت طيلة فترة الإعداد للزفاف، حيث حظينا منذ اليوم الأول بأفضل مستويات الدعم والتوجيه. وبعد عرض تفصيلي من قبلفريق تنظيم الفعاليات في الفندق، تعززت قناعتنا تماماً بأننا عثرنا على المكان الذي لطالماحلمنا به لإقامة حفل زفافنا. وقد تجاوز مستوى الخدمة والدعم جميع توقعاتنا، ناهيك عن الجناح ومرافق الفندق التي جعلت من أحلامنا واقعاً ملموساً".- كاريل باسيل – "إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت"

"تزوجتُ من حبيبي الذي تعرفت إليه منذ مرحلة الدراسة الثانوية، واحتضن فندق ’إنتركونتيننتال عمّان‘حفل زفافنا الذي صادفيوم عيد ميلادي في شهر يوليو 2005. وهو نفس المكان الذي احتضن أيضاً زفاف والدي زوجي قبل سنوات عديدة. وفي أجواء ملؤها السعادة وسط الأحبة والأصدقاء، وفر فريق عمل الفندق تجربة ساحرة بكل معنى الكلمة بفضل مستواهم المهني الرفيع وتضافر جهودهم لمراعاة أدق التفاصيل. وهو ما جعلنا نشعر بأقصى درجات التميز التي تخطت حدود توقعاتنا بكل تأكيد".- جمانة الدرويش – إنتركونتيننتال عمان

لاستكشاف المزيد عن حملة "زفافي" وخدمات الزفاف التي توفرها حالياً مجموعة "فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال"، يرجى زيارة الرابط: https://ihg.com/mywedding-ar