منظمة الأعراس غادة مغربي لـ " هي " : أطمح في الوصول إلى العالمية

عندما يأتي يوم الزفاف تحلم كل عروس ان يكون هذا اليوم علامة مميزة في حياتها و ذكرى جميلة لكل من يحضر زفافها، و لن تكتمل صورة حفل الزفاف و ترتيباته المتنوعة من ناحية التنسيق و التنظيم و التوقيت و كافة التفاصيل إلا باختيار منظم أو منظمة حفل متخصصين يحملون على عاتقهم تلك المهمة الصعبة، مثل مصممة و منظمة حفلات الزفاف السعودية غادة مغربي.

تعد مصممة و منظمة حفلات الزفاف السعودية غادة مغربي، احدى الأسماء الأكثر شهرة في السعودية و خصوصاً لطبقة المجتمع الراقي السعودي بتنظيمها للعديد من الحفلات الأسطورية بأفكارها الابداعية المتميزة، كما أنها السعودية الرائدة في الحصول على وكالة عالمية في تنسيق الزهور من المصمم العالمي إيميليو روبا.

التقت " هي " مصممة و منظمة حفلات الزفاف السعودية غادة مغربي، للتعرف منها على مشوارها و سر تميزها في هذا المجال، و نصائحها للعرائس المقبلات على الزواج، من خلال الحوار التالي:

كيف بدأتِ في مجال تنظيم حفلات الزفاف؟

بدأت مشواري المهني كهواية منذ الصغر، ثم نميتها و طورتها و صقلتها من خلال أخذ دورات مكثفة و متخصصة في التصميم الداخلي و الديكور، و كذلك دورة مكثفة في تنسيق الورود من لندن، و أسست شركة " أهازيج " السعودية منذ عام 2000م، ثم افتتحت محلات تنسيق الورود و الزهور " البتلة " في جدة و الرياض، و التي تضم جميع أنواع الورود الطبيعية و الصناعية لخدمة الأفراح و الحفلات، و حققت و لله الحمد نجاحات كبيرة و كونت قائمة كبيرة من كبار العوائل في السعودية و كافة دول الخليج.

ما الذي يميزكِ عن غيركِ في هذا المجال؟

أدرك بشكل كامل أهمية ليلة الزفاف في حياة كل عروس، فهي الذكرى الجميلة التي لاتنسى، لذلك اقدم لكل عروس عالماً من الأفكار و الخيال، لأحول لحظاتها إلى أجمل الذكريات، فأنا أنطلق من فكرة معينة و أعممها على كافة تفاصيل حفل الزفاف لأجعل ليلة زفافها من أجمل ليالي العمر و دون بذل أي مجهود من طرفها، فأنا اعتني بتنظيم أدق التفاصيل من الكوشة و الورود والطاولات و الضيافة و الزفة و مسكة اليد، و حتى مواعيدها مع الكوافيرات و المصورات و غيرها.    
 

ما هي أهم النصائح التي توجهينها إلى العرائس الراغبات في الحصول على تنظيم حفل زفاف ناجح؟

أولا يجب أن تحرص العروس عند التوجه لمنظم أو منظمة الحفل بأن تكون لديها فكرة عامة أو ستايل محدد في بالها تنوي التخطيط له في حفلها، و بمعنى أخر " ما هو حلمها؟ "، و بناء عليه يتم تجهيز التصاميم لعرضها عليها قبل بدء التنفيذ و تحديد الجدول التفصيلي لتنظيم و تنسيق الحفل، علما بأنها يجب أن تحرص في هذه الخطوة على وجود وقت كافي لا يقل عن 3 أو 4 شهور قبل موعد حفلها.

 و من جانب آخر تأتي أهمية أن تكون العروس على ثقة تامة في المنظم أو المنظمة، و أن تكون هادئة و مرتاحة و تترك لهم مهمة التنظيم من دون أن ترهق نفسها في التركيز على التفاصيل، و من المهم أيضا أن تتجنب تعدد الأفكار و ألا تتأثر بأراء من حولها من صديقاتها أو قريباتها أو غيرهن.

ما هي طموحاتكِ المستقبلية؟

أطمح أن أصل إلى العالمية باذن الله تعالى.

كلمة أخيرة .. أود أن أشير إلى أنني فخورة بالمستوى الذي وصل إليه المصممين و المصممات السعوديين في مجال تنظيم و تنسيق الأعراس، بفضل نجاحهم في احداث بصمة لافتة في هذا المجال، و تمكنهم من الوصول إلى مراحل متميزة و بأفكار فريدة من نوعها، حتى أصبحت حفلات الأعراس في السعودية خلال السنوات الأخيرة من أجمل و أفخم الأعراس.

حساب مصممة و منظمة حفلات الزفاف غادة مغربي

@ghada_maghrabi

المصورة السعودية ترف لـ هي تصوير الاعراس هو عالمي الذي اعشقه

إليك شروط الإستعانة بمنسّق حفلات الزفاف