Riyadh wedding يحقق للعروس أجمل الأحلام

التميز والابتكار هما سر من أسرار النجاح ، ويعتمد حساب Riyadh wedding في الانستقرام على هذين العاملين. الحساب تديره حنان الضرغام مع شقيقها وقد أصبح دليلا سهلا لكل المقبلات على الزواج في العاصمة السعودية الرياض ، فمن خلاله يمكن للعروس أن تختار منسقي الحفلات و المطربين و خبيرات التجميل و المصورات بمجرد تصفح الحساب وبعدها تبدأ رحلة البحث عمّا يناسبها .

"هي" التقت بحنان التي حدثتنا عن حسابها و عن توجهات عروس الرياض و اختياراتها خلال زفافها.

كيف بدأتم في تأسيس حساب Riyadh wedding  ؟

قمت شخصيا بتأسيس الحساب بمساعدة أخي  الذي يساعدني في تنسيق المواعيد و التغطيات و تصويرها ، بدأنا العمل تقريبا منذ سنة رغبة منا في تلبية إحتياجات العروس وما يتعلق بليلة زفافها من جميع النواحي ، بالإضافة إلى حبنا وشغفنا و خبرتنا المتواضعة في هذا المجال.

ما هي فكرة حساب Riyadh wedding ؟

انه عبارة عن حساب لمساعدة عروس الرياض في ليلة زفافها من جميع النواحي سواء كان اختيارها لمنسق الحفل أو الضيافة أو المطربين لإحياء الحفل و أيضا اختيارها لخبيرة التجميل وتصفيف الشعر ، بالإضافة إلى تغطيات خاصة وحصرية منا لحفلات الزفاف الكبرى في الرياض وذلك لمساعدة المقبلات على الزواج وتسهيل عملية البحث في اختياراتهن لليلة العمر.

ما هي مميزات شركات تنظيم الأعراس في الرياض ؟

هناك الكثير من الشركات المميزة لتنظيم الحفلات في الرياض ومن أبرزها سيرموني سباركلز و ستارز ويدينق و بيلقيت و عُرب ، وهذه الشركات تعد معظم حفلات الزفاف في الرياض بأسلوب فخم وراق كون عرايس الرياض يهتممن بأدق التفاصيل لإنجاح حفل زفافهن وإظهاره بأفضل وجه.

كيف تنسقون بينكم وبين العروس لتغطية زواجها ؟

يتم التنسيق بيننا وبين العروس  لمعرفة التفاصيل التي ترغب بها وتحلم بتحقيقها.. فنأخذ التفاصيل كاملة بدءاً لتاريخ حفل الزفاف والمكان المحدد وغيرها ونبدأ بتقديم الاقتراحات  ، و أغلب تغطيتنا هي لحفلات الزفاف الكبرى والمميزة .

من خلال الحساب، ما هي الصعوبات التي تواجهونها ؟

يصعب التنسيق احيانا بين التغطيات لحفلات الزفاف و بين الحياة الاجتماعية والالتزامات الأسرية, ونحرص  على أن تكون التغطيات من صور وفيديوهات قبل بدء الحفل ووصول الحضور تجنبا لازعاجهم واحتراما لخصوصيتهم.

كيف تجدون ذوق العروس السعودية من خلال حسابكم ؟

العروس السعودية تتميز بذوقها الرفيع وتبحث دائما عن كل ما هو مميز وفريد ، فهي تهتم بكافة وأدق التفاصيل لتظهر مميزة في ليلة العمر من خلال اختيارها لفستان الزفاف الذي يضفي عليها جمالا استثنائيا ويكمله اختيارها لخبيرة التجميل ومصففة الشعر.

ما هي الموضة لعام 2017 في تنسيقات الأعراس السعودية ؟

التركيز في التصاميم لديكورات الحفل على الاشكال الهندسية المبتكرة إضافة إلى تنسيقات الورود الحديثة التي لا غنى عنها في حفلات الزفاف ، بالإضافة إلى استخدام الإضاءة التي تضفي على التصميم روحاً مميزة.

ومن لمسات الموضةدمج اللون الأحمر والبنفسجي أو اللون الأزرق واللون الأبيض ، لأن ليلة الزفاف لوحة متكاملة ولابد من وجود رابط يجمعها لإنجاز هذه اللوحة الجميلة.

وأيضاً التركيز على كيكة العروس حيث أنها لم تعد الكيكة التقليدية كونها أصبحت كديكور مهم تضاف فتختارها بعض العرائس كأرجوحة أو كثريا متدلية وغيرها.

ما هو الجديد في عالم الأعراس خلال فصل الشتاء ؟

اختيار الألوان الدافئة بالاضافة الى اختيار أصناف الضيافة المناسبة لفصل الشتاء مثل أنواع الشوكولاته بالزنجبيل والنكهات المختلفة وإدخال بعض الحلويات الشعبية للضيافة مثل ميني مراصيع والكليجة، بالإضافة الى ادخال المشروبات الشتوية مثل الكرك وأنواع القهوة المختلفة والدافئة.

إقرأ أيضا

المصورة السعودية ترف .. تصوير الاعراس عالمي الذي أعشقه

الشموع في الأعراس رومانسية وهدوء

شهد الرويضان عشقت التصوير فجسدتها في صور العرائس