عروسان في التسعين يقيمان حفل زفافهما بعد 77 عام من زواجهما

احتفل زوجان أمريكيان تجاوزا التسعين، بالذكرى 77، لزواجهما، بإقامة حفل زفافهما الذي لم يتمكنا من إقامته وقتها، العروسان هما فرانكي Frankie King وريس كينج Royce King، وهما من ولاية أيوا الأمريكية، ومقيمان في دار St. Croix Hospice للمسنين، وبدأت قصة احتفال زفافهما الذي أقيم بعد أكثر من 70 عام من زفافهما، عندما احتفل ريس 98 عام، وفرانكي 97، بالذكرى السنوية لزفافهما في يوم 16 سبتمبر 2021، وطلب عاملون في دار المسنين مشاهدة صورة لزفافهما إلا أن الزوجين اعترفا لهم بأنهما لم يقيما حفل زفاف عندما تزوجا في يوم 16 سبتمبر 1944 بسبب ضيق الوقت، لأن الزوج الذي كان وقتها يعمل كضابط في سلاح الطيران، كان عليه العودة في أسرع وقت ممكن للخدمة للمشاركة في الحرب العالمية الثانية.

حفل زفاف بعد 77 عاما من الزواج

فور معرفة العاملين في دار St. Croix Hospice بأن فرانكي وريس لم يحتفلا بزفافهما، قرروا أن يقيموا حفل زفاف من أجلهما، وبالفعل أقيم حفل الزفاف في يوم 24 سبتمبر 2021، واستخدم فيه زينة وديكور تحمل الطابع المميز لحقبة الأربعينيات من القرن الماضي، وارتدت فرانكي في الزفاف فستان زفاف للمرة الأولى، في حين ظهر زوجها ريس في حفل زفافهما، ببدلته الرسمية كضابط في سلاح الطيران، وحضر الزفاف أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين، ومن بينهم ابنتهما سو بيلودو التي ساعدت والدتها في الاستعداد للزفاف وارتداء فستان الزفاف. ريس وفرانكي أنجبا خلال زواجهما ابنين، ولديهما أربعة أحفاد والعديد من أبناء الأحفاد.

دار المسنين تنشر صور الزفاف

في وقت لاحق نشرت دار St. Croix Hospice على صفحتها على مواقع التواصل صور لحفل الزفاف، وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات والتعليقات التي تحدثت عن تأثر أصحابها بقصة فرانكي وريس، وسعادتهم بتمكن الزوجين أخيرا من الاحتفال بزفافهما.

صور من على الفيس بوك