النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

عريس يثير الجدل في حفل زفافه فماذا فعل؟

عريس يثير الجدل في حفل زفافه ،فماذا فعل؟
1 / 2
عريس يثير الجدل في حفل زفافه ،فماذا فعل؟
عريس يظهر بشورت وشيرت في حفل زفافه Reddit
2 / 2
عريس يظهر بشورت وشيرت في حفل زفافه Reddit

تعرض عريس شاب لانتقادات حادة بعد ظهوره في صورة من حفل زفافه بشورت وشيرت بجانب عروسه التي ظهرت بإطلالة زفاف تقليدية أنيقة بفستان زفاف أبيض جذاب، عاري الأكتاف، ويعتقد أن الصورة نشرت للمرة الأولى على مواقع التواصل، قبل أن تجد طريقها إلى موقع Reddit.

عريس يظهر بشورت وشيرت في حفل زفافه

الصورة المثيرة للجدل أظهرت العروسان وهما يقومان بقطع كعكة حفل زفافهما وهي كعكة زفاف بيضاء جميلة ومكونة من ثلاثة طبقات، باستخدام سيف مزخرف، يستخدم خصيصا في المناسبات الاحتفالية أو المناسبات الهامة، وهو ما يرجح أن حفل الزفاف لم يقام على نطاق صغير أو محدود للغاية كما توحي إطلالة العريس في الصورة.

غالبية التعليقات على المشاركة، تضمنت انتقادات حادة ولاذعة للعريس حيث تحدث بعض المعلقين عن أن إطلالة العريس هذه تؤكد إنه لا يحمل أي قدر من الاحترام لعروسه التي ظهرت في الزفاف بكامل زينتها أو لحفل زفافهما، وتساءل بعض المعلقين أيضا في سخرية عما إذا كان العريس مجبرا على الزواج، واختار الظهور في يوم زفافه بهذه الإطلالة المثيرة للجدل كوسيلة للتعبير عن رفضه لذلك الزواج.

شكوك وغموض يحيطان بصورة العريس

بعض المعلقين تحدثوا عن اعتقادهم بأن الصورة مجرد مزحة بين العروسين وأن العريس على الأرجح قام باستبدال بدلة زفافه بهذه الملابس لالتقاط هذه الصورة على وجه التحديد، في تحدث آخرون عن أن السبب ببساطة قد يكون أن العريس ليس من النوع الذي يشعر بالراحة عند ارتداء البدل، مثل بعض الرجال.

×