لماذا طلبت العروس من إبن زوجة والدها تحمل نفقات الخطوبة؟

تحدثت عروس عن خلاف حاد بينها وبين ابن زوجة والدها بسبب مطالبتها له بتحمل نصف نفقات حفل خطبتها، بعد أن قام بتحويل حفل الخطبة إلى احتفال بطفله القادم، وإعلان عن جنس المولود في حفل الزفاف!

 وتحدثت العروس عن ذلك في مشاركة نشرت على حساب يحمل اسم Mart-Cart-9522 على موقع Reddit الشهير، وكتبت عن ذلك تقول إن العلاقة بينها وبين ابن زوجة والدها كانت دائما ما تتسم بالتنافسية الشديدة، وتحدثت أيضا عن أن ابن زوجة والدها اعتاد على محاولة سرقة الأضواء منها في كل فرصة يتاح له فيها القيام بذلك.

عروس تطالب ابن زوجة والدها بتحمل نصف نفقات حفل خطبتها

ابن زوجة والد العروس يعلن عن جنس مولوده في حفل الخطبة

العروس حكت بعدها عن حضور ابن زوجة والدها، وزوجته لحفل خطبتها، ومفاجأته للجميع خلال الحفل بالإعلان عن جنس مولده القادم قائلا: "أردت إعلام الجميع هنا، أن طفلنا القادم سيكون صبي"، وهو ما جعل حفل الخطبة يتحول إلى احتفال بالطفل القادم، مع تجاهل تام للعروسين لبقية الحفل، وفقا لما قالته العروس.

خلاف بين العروس وابن زوجة والدها

العروس تحدثت بعدها عن أنها طالبت ابن زوجة والدها بتحمل نصف نفقات حفل خطبتها بعد أن حوله لاحتفال بمولده القادم، إلا أنه رفض القيام بذلك، وقال إنه لم يقم بالحديث عن طفله القادم عمدا أو إعلان جنس الطفل في حفل خطبتها، وإنما قام بذلك ردا على استفسارات ضيوف الحفل الآخرين بخصوص ذلك الشأن، وانتهى الأمر بخلاف حاد بينهما، ورفض تام من ابن زوجة والد العروس، بأن يقوم بتحمل نصف نفقات حفل الخطبة الذي تسبب في إفساده على العروس.

انتقادات حادة من القراء

المشاركة حصلت على أكثر من 17 ألف مشاهدة، 2000 تعليق، معظمها جاء لصالح العروس، وتضمنت التعليقات انتقادات حادة لابن زوجة والد العروس، ووصفته بأنه يفتقر إلى النضج، كما نصح بعض المعلقين العروس بألا تقوم بدعوة ابن زوجة والدها لحفل زفافها، حتى لا يكرر ما فعله في حفل خطبتها، في حفل الزفاف، من محاولات لسرقة الأضواء منها.