عروسان يوجهان دعوة زفاف بألفاظ حادة !

عريس وعروس يوجهان دعوات زفاف نابية إلى ضيوفهم
1 / 2
عريس وعروس يوجهان دعوات زفاف نابية إلى ضيوفهم
عريس وعروس يوجهان دعوات زفاف كلها ألفاظ وتعابير حادة
2 / 2
عريس وعروس يوجهان دعوات زفاف كلها ألفاظ وتعابير حادة

تعرض عريس وعروس لانتقادات حادة بسبب استخدامهما ألفاظ وتعابير حادة وكلمات لعن وسباب في ملحق المعلومات المرفق ببطاقة الدعوة لحفل الزفاف، كما تسببت دعوة الزفاف المثيرة للجدل إلى اتخاذ بعض من ضيوف الحفل من أقارب العروسين لقرار بعدم حضور حفل الزفاف وكان من بينهم واحدة من بنات عمومة العروس، والتي كشفت عن محتوى دعوة الزفاف المثيرة للجدل، في مشاركة جديدة نشرت على موقع Reddit.

عريس وعروس يوجهان دعوات زفاف نابية إلى ضيوفهم

ابنة عم العروس اكتفت بنشر صورة لملحق المعلومات المرفق ببطاقة الدعوة لحفل الزفاف، مع تعليق كتبت فيه: "هذا ما تضمنته بطاقة الدعوة لحفل زفاف ابنة عمي والتي أرسلتها لي، وهو زفاف لن أقوم بحضوره"، وتتضمن صورة الملحق القواعد التالية والمكتوبة بطريقة حادة ومهينة للغاية، وذلك على النحو التالي:

"أشياء ... يجب أن تعرفها إذا قمت بحضور الزفاف: بالنسبة لخيارات الطعام المقدم في حفل الزفاف، سيكون عليكم تناول أي طعام نقدمه لكم أيها ... ، بالنسبة لملابس ضيوف الحفل ارتدوا أي ملابس ... ترغبون في ارتدائها، نحن لن نبالي في جميع الأحوال، أما عن أطفالكم فعليكم ترك هؤلاء ... الصغار في المنزل، لا نرغب في أن يتسببوا في أي إزعاج لنا، من يقومون بإحضار أطفالهم إلى الحفل سيتم طردهم، بالنسبة للفنادق القريبة من الزفاف للإقامة، لماذا لا تبحثون عنها على موقع جوجل أيها ... الكسالى، إذا كان لديكم أي أسئلة غيبة تفقدوا الموقع الإليكتروني لحفل الزفاف".

فقرة الهدايا هي الفقرة المهذبة الوحيدة

الطريف أن ملحق المعلومات المثير للجدل في بطاقة الدعوة لحفل الزفاف تضمن جزء واحد فقط كتب بطريقة مهذبة وهو الجزء المتعلق بهدايا الزفاف حيث كتب فيه ما يلي: "بالنسبة لهدايا الزفاف إذا ما أردتم منحنا هدية زفاف، فإن الخيار الأفضل بالنسبة لنا أن تقدموها في صورة مساهمة مالية لميزانيتنا أجازة شهر العسل".

لهجة عدائية للغاية

غالبية المعلقين على المشاركة انتقدوا العروسين وتحدثوا عن دهشتهم من اللهجة العدائية الوقحة التي تضمنتها بطاقة الدعوة لحفل الزفاف، كما تحدث عدد من المعلقين أيضا عن أنه كان ليرفض حضور حفل الزفاف أيضا مثل قريبة العروس إذا ما تلقى دعوة زفاف تتضمن ذلك الكم الهائل من كلمات اللعن والسباب.

×