بالفيدبو: ما الذي دفع الأم لإفساد خطة التقدم بطلب زواج لابنها؟

كشف أحد مستخدمي موقع تيك توك TikTok الشهير، وهو شاب يدعى دان، ويحمل اسم @catdaddan على الموقع، عن قيام والدته بإفساد خططه للتقدم بطلب الزواج من الفتاة التي يحبها، قبل لحظات من تقدمه بطلب الزواج، وأثناء قيام والده بتصوير تلك اللحظات لتكون ذكرى للعروسين في المستقبل.

أم تحاول إفساد لحظة تقدم ابنها لخطبة حبيبته

وطبقا لما قاله دان فإن ما حدث أن والدته قامت بالصياح عدة مرات قائلة: "لا" قبل لحظات من تقدمه بطلب الزواج من حبيبته، هذه اللحظات المحرجة تم تسجيلها لأن والد دان: "استمر في التصوير، لأنه لم يعرف ماذا يمكنه أن يفعل غير ذلك في مثل هذا الموقف المحرج"، على حد وصف دان، أما الفتاة التي كان دان يخطط لطلب الزواج منها، فعلى ما يبدو أدركت ما كان يحدث وتعاملت مع الأمر بهدوء وكياسة، وتظاهرت بأن شيء لم يحدث.

دان نشر مقطع الفيديو الذي أفسدت فيه والدته خططه للتقدم بطلب الزواج، وفي مقطع فيديو آخر كشف عن أنه نجح في وقت لاحق بالتقدم بطلب الزواج من الفتاة التي يحبها، وأنهما قد أصبحا مخطوبين الآن.

محاولات الأم للتحكم في حياة ابنها

التعليقات على مشاركة دان الجديدة على موقع تيك توك، انتقدت صراحة دان ووالدته، واتهمت دان بالسماح لوالدته في التحكم في حياته، وإحراج الفتاة التي يحبها، كما انتقدت والدة دان ووصفتها بالأنانية، وتضمنت التعليقات أيضا نصائح ساخرة لوالدة دان بتلقي علاج نفسي، ونصائح لعروس دان المستقبلية، بإنهاء خطبتها بدان.