عروس تقرر إقامة حفل زفافها في دار للعجزة

تزوجت عروس من حبيبها منذ المدرسة الثانوية في يوم عيد الأب، في دار للمسنين لأنها كانت تخشى مفارقة والدها جويل جاجاردو الحياة قبل الموعد المحدد لإقامة حفل زفافها في يوم 3 يوليو 2021.

العروس تدعى إليزابيث جاجاردو Elizabeth Gajardo، ووالدها هو جويل جاجاردو Joel Gajardo، وأقيم حفل الزفاف في دار Legacy Estates للمسنين والذي انتقل إليه جويل وزوجته كارول ستيت مؤخرا.

إصابة والد العروس بجلطة

عروس تقيم حفل زفافها في دار للعجزة -journalstar

البداية كانت عندما لاحظت إحدى الممرضات بأن جويل ليس على ما يرام ويعاني من الحمى ويرتجف بشدة، وعلى الفور طلبت المساعدة، وبعدها نقل إلى المستشفى وتبين في وقت لاحق أنه أصيب بجلطة، وعندما أبلغت اسرته بالأمر، قررت العروس إليزابيث 23 عام، تقديم موعد حفل واتفقت مع الممرضات والطاقم الطبي على مساعدتها في تنظيم حفل زفاف في دار Legacy Estates للمسنين.

حفل زفاف مبهج في دار العجزة

علق على ذلك ممرضة من نفس دار المسنين تدعى تايلور سروب Taylor Straube وقالت عن ذلك: "العروس كانت منفعلة ومتأثرة للغاية، وقالت لنا أرغب فقط في إقامة حفل الزواج بينما لا يزال والدها على قيد الحياة. حفل الزفاف تضمن الكثير من أجواء المرح والبهجة وشهد تقديم أحد الأطباق الشعبية من تشيلي والتي ينتمي إليها والد العروس.