عروس تمنع زوج وصيفة الشرف من الحضور بسبب طوله

كشفت وصيفة شرف عن خلاف حاد بينها وبين صديقتها العروس، بعد أن قررت العروس استبعاد زوج وصيفة الشرف من حضور حفل الزفاف لسبب مثير للدهشة، وهو قصر قامته بالمقارنة بزوجته وهو ما سيجعل وقوفهما معا جنبا إلى جنب في حفل الزفاف، لا يبدو جيدا في الصور على حد وصفها.

عروس تمنع زوج صديقتها من حضور حفل الزفاف

فارق الطول لا يكاد يذكر

وصيفة الشرف تحدثت عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على موقع Reddit الشهير وكتبت فيها تقول: "في أحد الأيام تفاجأت بصديقتي المقربة والتي تستعد لإقامة حفل زفافها قريبا، تخبرني بأنه من الأفضل ألا يقوم زوجي بحضور حفل الزفاف، وعندما سألتها عن السبب رفضت إخباري في البداية، وبعد إلحاح أخبرتني أن السبب هو أن زوجي أقصر مني وأنه إذا ما وقف إلى جانبي أثناء التقاط صور الزفاف فستبدو صورنا معا غريبة".

فارق الطول لا يكاد يذكر

وصيفة الشرف تحدثت أيضا عن أن الفارق في الطول بينها وبين زوجها ليس كبيرا أو واضحا على الإطلاق فطوله 165 سم، وطولها لا يتجاوز 166 سم، وقالت أيضا أنها في البداية اقترحت على صديقتها العروس ألا ترتدي حذاء ذو كعب عالي في حفل الزفاف حتى لا يبدو فارق الطول بينها وبين زوجها واضحا، إلا أن العروس رفضت ذلك وأصرت على ارتداء جميع وصيفات الشرف في زفافها لأحذية ذات كعب عالي.

وصيفة الشرف تنسحب من حضور حفل الزفاف

وصيفة الشرف تنسحب من حضور حفل الزفاف

وصيفة الشرف حكت بأن ذلك الحوار الغريب بينها وبين العروس انتهى بإخبارها العروس صراحة بأنها لن تقوم بحضور حفل الزفاف بدون زوجها، واتهام العروس لها بالأنانية وبتعمد التقليل من سعادتها بزفافها، وتساءلت وصيفة الشرف في نهاية المشاركة عما إذا كانت الطرف المخطئ فيما حدث.

انتقادات لموقف العروس

معظم المعلقين على المشاركة انتقدوا موقف العروس، واتهمها بعضهم بالمبالغة والأنانية، في حين نصح معلقون آخرون وصيفة الشرف بالتمسك بموقفها والإصرار على حضور الزفاف برفقة زوجها، وبعضهم اقترح عليها إنهاء صداقتها بالعروس وقطع علاقتها بها تماما.